منى فاروق: مسلسل «رحيم» خطوة لتثبيت قدمى فى التمثيل

منى فاروق منى فاروق
 
محمد خليفة

أعربت الممثلة الشابة منى فاروق عن سعادتها بالمشاركة للمرة الثانية مع النجم ياسر جلال من خلال مشاركته فى مسلسل "رحيم" الذى سيخوض به ياسر سباق رمضان المقبل، وفى تصريح لـ"عين" قالت منى إنها سعيدة جدا باختيارها للمرة الثانية للمشاركة مع النجم ياسر جلال بمسلسل "رحيم"، وأن هذا يعد حمل عليها من ثقة البطل والشركة المنتجة للمسلسل، موضحة أنها تواصل تصوير دورها حاليا.

وأضافت: أعتبر دورى بمسلسل "رحيم" خطوة جديدة لتثبيت قدمى على الساحة الفنية، وخصوصا أن الشحصية لها دور كبير فى الأحداث من خلال المسلسل، وأتمنى أن أكون عن حسن ظن المشاهدين فى رمضان المقبل.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية رجل أعمال شهير يدعى "رحيم"، يمتلك مجموعة شركات كبيرة فى مصر والوطن العربى، ومع تصاعد الأحداث يتعرض لأزمة كبيرة من بعض شركائه، ويدخل فى صراع معهم، خصوصا أنه يتورط فى قضية تجارة السلاح، ويحاول أن يبرّئ نفسه من الاتهامات التى ستوجه له، ومع تصاعد الأحداث بالحلقات الـ10 الأولى، يدخل صديقه ويحاول مساعدته بشتى الطرق، وعلمنا أن رحيم شخص برىء، ولكنه تورط وتم الزج باسمه وشركاته عنوة.

مسلسل "رحيم" بطولة ياسر جلال ونور اللبنانية، ومحمد رياض، ودينا، وطارق عبد العزيز، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة فى أولى تجاربه الإخراجية فى الدراما التليفزيونية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر