شريف يعترف لأول مرة بحبه لـ هبة فى «سابع جار»

هبة وشريف فى "سابع جار" هبة وشريف فى "سابع جار"
 
رشا البحراوى

بعد أن اشتهرت بشخصية "هبة" فى مسلسل "سابع جار" التى تجسد دورها الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن، وظهرت بصورة الفتاة المتحررة التى تحاول تجربة كل ما هو مختلف عن عالمها التى تربيت داخله والخروج من القيود والتقاليد، وتضطر لخوض تجارب مختلفة يصفها المجتمع بغير الأخلاقية وتدخل فى صراعات دائمة مع أسرتها.

وكانت "هبة" قد حملت مشاعر إعجاب لصديقها "شريف" ذات الشخصية المتحررة الذى لم يفكر فى الارتباط والزواج نهائيا فى أحداث الجزء الأول، ولكن ما شهدته حلقة أمس من المسلسل، هو غيرة "شريف" من الممثل الشاب الذى ارتبطت به "هبة"، فبدأ بالاعتراف لصديقتهما المشتركة "مى" واعترافه لها بأنه كان غبيا عندما رفض الارتباط بـ"هبة".
يذاع حاليا الجزء الثانى من "سابع جار" على قناة cbc، بعدما توقف الجزء الأول منه عند الحلقة 47، وهو مسلسل تليفزيونى من 60 حلقة ويقوم بإخراجه ثلاث مخرجات شابات هن أيتن أمين ونادين خان وهبة يسرى، وتتعاون فى إنتاجه شركتا The Producers وفيلم كلينك.

المسلسل من بطولة دلال عبد العزيز وشيرين والفنان القدير أسامة عباس وهانى عادل ونيقولا معوض وهيدى كرم ومحمود البزاوى وصفاء جلال ومحمد علاء وسارة عبد الرحمن وفدوى عابد والطفل أحمد داش ورحمة حسن ونسرين طلعت ومحمود الليثى ودعاء حجازى، ومن تأليف سيناريو هبة يسرى التى تشارك فى الإخراج أيضا.

1280x720-bU3
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر