«واحد بس» لـ«محمد الطوخى» تقترب من 2 مليون مشاهدة

محمد الطوخى محمد الطوخى
 
نهى سعيد

حققت أغنية "واحد بس" للمطرب محمد الطوخى مليونا و760 ألف مشاهدة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، لتقترب بقوة للوصول إلى 2 مليون مشاهدة منذ طرحها فى الأسبوع الأول من شهر فبراير الجارى، الأغنية من ألحان الطوخى، وكلمات الشاعر إبراهيم عبدالفتاح، وتوزيع أسامة عبدالهادى، وهى إحدى أغنيات ألبوم "اللى بناها"، الذى يعد عنوان مشروع "الطوخى" الموسيقى والغنائى الجديد المقرر إطلاقه خلال الأشهر القليلة المقبلة.

يتضمن المشروع أيضًا مجموعة كبيرة من الأغنيات، ويعتمد خلاله "الطوخى" على إعادة صياغة ألحان بعض أغانى الفلكلور المصرى من أسوان إلى الإسكندرية، وذلك عن طريق تقديم شكل موسيقى جديد يواكب العصر الحالى، مع كتابة كلمات مناسبة لهذه الألحان التى ما زالت تعيش فى ذاكرة المستمع المصرى.

من جانبه، أكد "الطوخى" أن الألبوم الأول سوف يضم 10 أغنيات، ومن المقرر طرح  أغنية "اللى بناها" التى تحمل عنوان الألبوم خلال الأيام القليلة القادمة، بجانب تصويرها مع المخرج تامر الخشاب.

وكان الطوخى استعان بعدد من المتخصصين فى مجال الفلكلور المصرى، بجانب قراءته عددا من الكتب المتخصصة فى هذا الأمر، ومنها كتاب "أيامى الحلوة" للشاعر الراحل عبدالرحمن الأبنودى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر