هل تقابل روبى «ريا وسكينة» فى مسلسلها «أهو دا اللى صار»؟

روبى روبى
 
مروى عبد الهادى

تظهر النجمة روبى بشخصيتين؛ الأولى دور مغنية استعراضية تبحث عن الشهرة وترتبط بعلاقة حب مع محمد فراج وتواجه الكثير من الصعوبات التى تقلب حياتها رأسا على عقب، وتظهر أيضا بشخصية أخرى وهى امرأة من صعيد مصر، ولها ابنه تدعى "سنيورة" تجسد دورها الممثلة إيمى إسلام.

وتواصل روبى التصوير فى المريوطية، وينقسم العمل إلى 3 مراحل مختلفة الأول فى عصر ريا وسكينة ويكون عمر روبى 17 عامًا، فهل تقابل روبى "ريا وسكينة" فى هذا العصر أم لا؟، أما المرحلة الثانية يكون عمرها 35 عامًا، وتواجه العديد من الصراعات؛ بسبب القصر التى تعيش فيه ضمن أحداث المسلسل، وفى المرحلة الثالثة تصل لعمر الـ60 عامًا، وهو الزمن الذى نعيش فيه حاليًا، كما يواصل المؤلف عبد الرحيم كمال فى كتابة الحلقات الأخيرة من العمل.

ويشهد المسلسل أجيالا مختلفة خلال هذه الحقبات التاريخية، ويظهر الممثلون فى مراحل عمرية عدة من الشباب وحتى الأجداد، ويكون للأدوار الرئيسية الأولاد والأحفاد، حيث تدور بينهم قصص وأحداث كثيرة.

مسلسل "أهو ده اللى صار" من تأليف السيناريست عبد الرحيم كمال، وإخراج حاتم على، وبطولة روبى، محمد فراج، أحمد داود، سوسن بدر، هشام إسماعيل، أروى جودة، ألفت عمر.  

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر