الحقيقة الكاملة حول تعرض ساموزين للنصب وتدخل هانى شاكر لإنقاذ الموقف

ساموزين ساموزين
 
كتب عمرو صحصاح

تعرض المطرب ساموزين خلال الفترة الماضية، لعملية نصب، أثناء إقباله على تجديد كارنيه نقابة المهن الموسيقية، الأمر الذى جعل هناك بعض الشائعات حول تطاول النقابة عليه، وهو ما نفاه شكلا وموضوعا.

وقال ساموزين إنه فوجئ هذا العام مع موعد تجديد عضويته بشخص يدّعى أنه عضو بمجلس إدارة النقابة يخبره بأن أوراقه غير سليمة، وأن العضوية لن يتم تجديدها، فقام على الفور بالاتصال بأكثر من عضو بمجلس الإدارة والشئون القانونية، ونفى الجميع أن يكون هذا الشخص عضوا بمجلس الإدارة فى الأساس.

وأكد ساموزين، أن موقفه سليم تماما وأوراقه جميعها مستوفاة، مشيرا إلى أنه اندهش من الخبر الذى تم تداوله حول اقتحامه النقابة، وهو ما لم يحدث على الإطلاق وأوضح أنه ذهب وقابل الفنان الكبير هانى شاكر، نقيب الموسيقيين، وطرح عليه ما تم إخباره به فى المكالمة التليفونية، وحدث ذلك وقت انعقاد الاجتماع الدورى لمجلس النقابة ووعده النقيب ببحث الأمر.

وأضاف ساموزين أنه عضو منتسب بالنقابة منذ 11 عاما، ويسدد ما يطلب منه بانتظام وينفذ كل ما تأمر به النقابة، مشيراً إلى أنه ذهب إلى مجمع التحرير للحصول على نسخ من جوازات سفره القديمة، وقام بالاتصال بنقيب الموسيقيين هانى شاكر ليتبيّن حقيقة موقفه القانونى، وقدم النقيب الشكر له بعد أن تبين صحة موقفه وقانونيته.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر