صور.. محمد متولى «الحاضر الغائب» يتسبب فى أزمة لجمهوره بعد وفاته

سابع جار سابع جار
 
رشا البحراوى

كما عودنا الفنان الراحل محمد متولى على رسم البسمة على وجوه المشاهدين، استطاع بعد رحيله أن ينشر البهجة بطلته المميزة وابتسامته البريئة من خلال ظهوره فى آخر حلقات الجزء الثانى من مسلسل "سابع جار".

وقد تسبب ظهور الرحل محمد متولى فى حلقة أمس، من مسلسل "سابع جار" فى حالة من المشاعر المختلطة بين الفرح والحزن على رحليه، فقد جاءت طله الراحل كما عودنا دائما مليئة بالفرح والابتسامة من القلب دون استئذان من خلال حضوره خطبة "دعاء" فدوى عابد على "باسم"، ابنة خالة صديقاتها كانت هناك عدة، فقد شاركهما بالرقص وروحه المرحة التى أشتهر بها خلال مسيرته الفنية.

محمد متولى
 
محمد متولى

يذكر أن الفنان محمد متولى رحل عن عالمنا فى 18 فبراير 2018 عن عمر يناهز 73 عامًا، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة فى منزله.

مسلسل "سابع جار" دارت أحداثه  في اطار اجتماعي داخل إحدى البنايات السكنية فى مصر الجديدة ليرصد قصص ساكنيها وما تحمله حياتهم من أسرار ومشاكل خلف الأبواب المغلقة، على عكس ما يُظهرونه من سعادة بالغة، ليتتبع من خلال شخصياته الرئيسية ما قد يواجهونه من ظروف ومشاكل اجتماعية واختيارات صعبة واختلافهم داخل منازلهم وخارجها. 

العمل قام ببطولته كل من، دلال عبد العزيز وشيرين والفنان القدير أسامة عباس وهانى عادل ونيقولا معوض وهيدى كرم ومحمود البزاوى وصفاء جلال ومحمد علاء وسارة عبد الرحمن وفدوى عابد والطفل أحمد داش ورحمة حسن ونسرين طلعت ومحمود الليثى ودعاء حجازى، المسلسل من تأليف هبة يسرى التى تشارك فى الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر