بيومى فؤاد لـ«عين»: هذه حكاية الأكل الهندى مع ثروت فى الغرفة 225

بيومى فؤاد ومحمد ثروت بيومى فؤاد ومحمد ثروت
 
ذكى مكاوى

علق بيومى فؤاد على كلام محمد ثروت مؤخراً، حينما حل الأخير ضيفاً على برنامج معكم مع منى الشاذلى، وتحدث بشأن واقعة لن ينساها طوال حياته تتلخص فى إحضار بيومى "بلوبيف" معه إلى الهند أثناء كواليس فيلم "جحيم فى الهند"، مما كاد أن يتسبب فى وقوع أزمة لهما فى الفندق، لتقديس أغلب الهنود للبقر لحد العبادة، وبالتالى اصطدم عامل الريسبشن بمجرد رؤيته صورة بقرة على البلوبيف.

بيومى فؤاد ومحمد ثروت

                         بيومى فؤاد ومحمد ثروت

بيومى فؤاد صرح لنا بشأن تلك الواقعة، حين أكد أن كواليس فيلم جحيم فى الهند كانت من أفضل الأوقات التى عاشها باستثناء الأكلات الهندية، الذى لم يحبها إطلاقاً، مؤكداً أن غرفة ثروت رقم 225 كانت بمثابة غرفة البقالة لاحتوائها على كل الأكلات نظراً لعدم تفضيلهم الأكل هناك.

بيومى سلط الضوء على طاهر أبو ليلة أيضاً، حين أكد أنه أنقذهم عبر استقدامه عيش بلدى فى شنطة معه تفاجأوا حين علموا بوجوده حين قال: "طاهر جاب معاه شنطة فى غاية الضخامة تفاجأنا لما عرفنا أنها بالكامل عبارة عن عيش بلدى لنلجأ لها طوال تواجدنا هناك بغرفة ثروت".

بيومى فؤاد
 

وبخصوص البلوبيف، أكد بيومى أنه من الأكلات الذى لا يأكلها كثيراً ولكن يحبها، وبالتالى يصطحبه معه أثناء السفر، متناسياً أن صورة البقر عليه من شأنها أن تسبب مشكلة كبيرة له قبل أن ينقذ ثروت الموقف، حينما دخل إلى المطبخ رداً على اندهاش عامل الفندق بمجرد رؤيته الصورة ليزيلها على الفور.

على جانب آخر، ينتظر بيومى فؤاد ومحمد ثروت طرح فيلم لهما قريباً بداية أبريل المقبل، وهو "نورت مصر" الذى تغير اسمه إلى الاسم الأخير بعدما كان باسم "اصاحبى"، ويعد البطولة الأولى لـ بيومى فؤاد فى مسيرته الفنية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر