فيديو.. أكشن ومطاردات أمير كرارة فى البرومو الأول لمسلسل «كلبش»

بوستر مسلسل كلبش بوستر مسلسل كلبش
 
محمد زكريا

طرحت شركة فيردي، المنتجة لمسلسل "كلبش" للنجم أمير كرارة، البومو الأول للعمل التى يتم تصويره حاليا، للمنافسة فى موسم دراما رمضان 2017، ويشهد التعاون الأول بين كرارة والشركة المنتجة.

وظهرت بعض من مشاهد وأحداث المسلسل خلال البرومو الدعائي الأول، وجمعت عدد من أبطال المسلسل من بينهم أمير كرارة، هالة فاخر، دياب، محمد لكفي، أحمد حاتم، وريم مصطفى، كما ظهر كرارة في عدد من مشاهد الأكشن والمطاردات.

مسلسل "كلبش" يدور في إطار من التشويق والأكشن والإثارة، ويقدم أمير كرارة من خلاله دور جديد عليه، بعيدا عن الأدوار و"اللوكات" التي ظهر بها خلال السنوات الماضية، حيث يجسد شخصية ضابط، ويشارك في بطولة العمل ريم مصطفى، هالة فاخر، محمد لطفي، دياب، ريم مصطفى، أحمد حاتم، ميريهان، نبيل عيسى، أحمد عبد العزيز، فراس السعيد، محمود عبد الغفار، ومحمود البزاوي، والمسلسل مأخوذ عن قصة الكاتب يوسف حسن يوسف، وسيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

كان أمير قد حصل على إجازة لعدة أيام من التصوير خلال الاحتفالات بأعياد الربيع وشم النسيم، ومن المنتظر أن يعود للتوصير مجددا خلال اليومين القادمين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر