تامر حسنى وإيساف ومايا نصرى نجوم الطرب فى سينما 2018

ايساف و مايا نصرى وتامر حسنى ايساف و مايا نصرى وتامر حسنى
 
محمد على

يشهد هذا العام اتجاه عدد من المطربين إلى السينما بالمشاركة فى أعمالهم من بطولاتهم، ويشهد هذا العام إلى اتجاه عدد من المطربين إلى التمثيل بعد فترة غياب عن السينما وفى هذه السطور نرصد أبرز هؤلاء.

إيساف

ايساف في مشهد من فيلم صباح الخير

ايساف في مشهد من فيلم صباح الخير
 

وفى مقدمة المطربين الذين قررا العودة إلى السينما هذا العام إيساف، الذى غاب عن التمثيل طوال السبع سنوات الماضية بعد آخر أعماله"عايشين اللحظة" الذى جمعه براندا البحيرى.

يجسد "إيساف" شخصية "هادى"، وهو مخرج إعلانات يقع فى غرام "إلهام عبد البديع" طوال الأحداث، الفيلم ينتمى إلى طبيعة الأعمال الدرامية والرومانسية، لكن يُقدَّم بشكل مختلف عما تم تقديمه قبل ذلك فى السينما المصرية، ويشارك فى بطولته، راندا البحيرى، وكوكى شقيقة روبى، وأحمد التهامى، ومصطفى هريدى، وياسر على ماهر، وبسنت السبقى، تأليف هيثم وحيد، إخراج أسامة فاضل.

تامر حسنى

تامر حسنى ببدلة الضابط مع المخرج ماندو العدل

تامر حسنى ببدلة الضابط مع المخرج ماندو العدل
 

كما اختار تامر حسنى الأبتعاد عن الدراما هذا العام وتركيز فى السينما من خلال فيلمه "البدلة" مع أكرم حسنى، ويظهر من خلاله بشخصية ضابط شرطة يحقق فى حادث ما ضمن أحداث الفيلم.

فيلم "البدلة" كتب قصته تامر حسنى، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ويدور فى إطار اجتماعى كوميدى، ويشارك فى بطولته كل من أكرم حسنى، وأمينة خليل، وحسن حسنى، والنجمة دلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، والفيلم مرشح للعرض فى عيد الفطر المقبل.

مايا نصرى

مايا نصرى في مشهد من فيلم  قسطى بيوجعنى

مايا نصرى في مشهد من فيلم قسطى بيوجعنى
 

وتشارك المطربة مايا نصرى ضمن أحداث فيلم "قسطى بيوجعنى" بطولة هانى رمزى، وتعود بعد فترة غياب عن السينما بهذا الفيلم.

"قسطى بيوجعنى" بطولة هانى رمزى، ومايا نصرى، وحسن حسنى، وبيومى فؤاد، ومصطفى أبو سريع، إنتاج هانى وليم، وإخراج إيهاب لمعى، ويعود به هانى إلى السينما بعد آخر أفلامه "نوم التلات" الذى شاركته بطولته إيمان العاصى وحسن حسنى وأحمد جمال سعيد، تأليف فادى أبو السعود، وإخراج إيهاب لمعى.

مشهد لمايا نصرى من فيلم قسطى بيوجعنى

مشهد لمايا نصرى مع هانى رمزى من فيلم قسطى بيوجعنى
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر