هانى شاكر وتامر حسنى ومشارى العوضى.. نجوم اعترفوا بالخيانة

هانى شاكر وتامر حسنى ومشارى العوضى هانى شاكر وتامر حسنى ومشارى العوضى
 
نسرين الرشيدى

تعد الخيانة من أصعب الأشياء التى قد يتعرض لها البعض من الأشخاص المقربين لهم، والأصعب إذا كانت تربطهما علاقة حب، ليتفاجأ طرف أن ما قدمه من تضحيات ووفاء وحب وإخلاص، كان قد رده الخيانة من الطرف الآخر، وتعد الخيانة من أكثر الأشياء التى تناولها نجوم الغناء من خلال أغانيهم فى رسالة مفادها "بعدت عنك لأنك كنت خاين"، وتوجيه الاتهامات ليس أكثر.

ولكن يبقى من الصعب أن يعترف طرف منهما بالخيانة ويعلن ذلك بجرأة شديدة قائلا: "أنا خاين"، وفى إطار هذا نستعرض أبرز المطربين الرجال الذين اعترفوا بالخاينة من خلال أغانيهم التى قدموها.

ويأتى فى المقدمة أمير الغناء العربى هانى شاكر، الذى اعترف بذلك من خلال أغنية تحمل عنوان "فى عز ما كنت خاين"، ورغم أنه اعترف بعدما وجد الطرف الآخر يقابل خيانته بالسماح والإخلاص له، كما تقول كلمات الأغنية: "فى عز ما كنت خاين وضميرى نام وسبنى أيام ما عشقت نفسى وغرور الدنيا صبنى فى عز ما كنت جارح لقيت قلبك مسامح".

ويليه النجم تامر حسنى الذى اعترف بالخيانة وأقر بخطئه، من خلال أغنية بعنوان "خنتك امبارح"، والتى يقول من خلالها "خنتك امبارح وقلبى مش مسامح مش مسامح نفسى، ولاعارف إزاى ده حصل منى وإزاى أخون نفسى ماهو أنتى عندى نفسى".

"أنا ما قد هالعشرة، أنا خاين أنا كذاب، أنا ما استاهل إخلاصك" وبهذه الكلمات غنى المطرب الخليجى مشارى العوضى يعترف بالخيانة عبر أغنيته "أنا خاين".

وانضم لهما المطرب الخليجى عبد الله ابل حملت نفس العنوان السابق "أنا خائن"، والتى أقرر فيها بفعله قائلا كالتالى "أنا خاين وما أنكر وأبى ترحل وتنسانى".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر