هل شارك حسام حبيب بإيقاع شيرين عبد الوهاب فى فخ رامز جلال

شيرين ورامز جلال وحسام حبيب شيرين ورامز جلال وحسام حبيب
 
نهى سعيد

لم يعد يخفى على احد مشاركة النجمة شيرين عبد الوهاب في برنامج مقالب رامز جلال الجديد "رامز فوق التلج"، بعد أن سجلت خلال اليومين الماضيين حلقة خاصة من البرنامج في روسيا.

وبعيدا عن تفاصيل الحلقة وكواليس شيرين عبد الوهاب، فلا حديث داخل الوسط الغنائى هذه الأيام إلا عن كيفية مشاركة شيرين عبد الوهاب فى البرنامج، حيث تدور جلسات النميمة حول سيناريوهين؛ الأول هو أن رامز تواصل مباشرة مع شيرين عبد الوهاب، واتفقا على الأجر الذى ستأخذه شيرين، وبالفعل سافرت بناء على اتفاق مسبق.

أما السيناريو الثانى الذى تحمله مثل هذه الجلسات، هو أن القائمين على البرنامج تواصلوا مع الفنان حسام حبيب بصفته الصديق المقرب لشيرين عبد الوهاب هذه الأيام، والذى يشرف فنيا على جميع أعمالها، وهو أكثر من تثق بهم، وبالفعل أقنعها بالسفر لتصوير برنامج عن كأس العالم، دون أن يخبرها بالمقلب، وبعد انتهاء التصوير أخبرها أنه كان يعلم بأمر المقلب.

بين السيناريو الأول الذى يعيد الاتهامات بالاتفاقات المسبقة مع النجوم لرامز وبرنامجه، وبين السيناريو الثانى الذى قد يكون مسربا فى الأساس من القائمين على البرنامج لجذب جمهور شيرين للمشاهدة، والتأكيد على أنها لم تكن تعلم بالمقلب، تظل حقيقة واحدة قائمة، وهى أن شيرين عبد الوهاب للمرة الأولى ستكون ضمن نجوم مقلب رامز جلال الجديد فى رمضان 2018.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر