حمزة نمرة وهند صبرى وعمرو سلامة ينعون الراحل «أحمد خالد توفيق»

حمزة نمرة وهند صبرى وعمرو سلامة وأحمد خالد توفيق حمزة نمرة وهند صبرى وعمرو سلامة وأحمد خالد توفيق
 
محمد إسماعيل

كان خبر وفاة الكاتب أحمد خالد توفيق الذي تم تأكيده مساء أمس بمثابة صدمة كبيرة، لجيل تربى على روياته ومقولاته، ولمجموعة كبيرة من الأشخاص الذين كانوا يجدوا في القراءة متنفس للهروب من مشاكلهم.

مجموعة كبيرة من نجوم الفن والمجتمع حرصوا على نعي الكاتب الكبير "أحمد خالد فريد"، من خلال حساباتهم الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، كان في مقدمتهم المطرب حمزة نمرة، الذي قال: أحمد خالد توفيق، مش عارف أقول أيه، غير الله يرحمك، ويقبل صالح أعمالك، ويجزيك عن جيلنا، والأجيال اللي جاية خير، إنا لله وإنا إليه راجعون.

IMG_8811
 

أما النجمة التونسية هند صبري كتبت: لكنك لم تكن غريبا، من يسكن خيال الناس، هو الأقرب إليهم، وداعا أيها القريب.

IMG_8812
 

 

المخرج الشاب عمرو سلامة انضم أيضا لكتيبة من قاموا بنعي أحمد خالد، حيث قال: كنت معلمي، وملهمي، ومصدر أهم نصائح أخذت بها، وأول من قرأت له في حياتي، وأبي الثاني، وعدتك كثيرا وخذلتك، أتمنى أن تكون في مكان ترتدي فيه البدلة الكحلية، التي تجعلك فاتنا.

IMG_8808
 

السياسي نادر بكار هو الآخر نعى توفيق من خلال حسابه الرسمي بتويتر بكلمات قليلة قال فيها: وإنا بفراقك لمحزونون، رحم الله د.أحمد خالد توفيق، وأسكنه فسيح جناته، فيما قال السيناريست والمخرج محمد دياب: يارب يا د.أحمد يكون واصلك طاقة الحب اللي مشفتش زيها في حياتي، من كل الناس اللي زعلانة انك سبتنا، يمكن مشيت بدري، بس مستحيل كنت هتتحب أكتر من الدرجة دي، لو عشت ميت سنة، الله يرحمك ويصبر جيل كامل كنت بالنسبة له أب وأخ كبير، مع ألف ألف سلامة.

IMG_8809
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر