لو مودك النهاردة رومانسى.. شوف الأفلام دى

أفلام أفلام
 
رشا البحراوى

لكل شخص مود مختلف مع بداية كل يوم جديد، البعض يتغير مودهم على مدار اليوم أكثر من مرة، ودائما ما يحدثنا العقل الباطن مع صباح يوم جديد.. يا ترى مودى إيه النهاردة؟.. مبسوط، زعلان، متفائل، عندك إحساس بالخوف، أو حاسس بحالة من الرومانسية، وغيرها العديد من الأحاسيس التى نشعر بها يوميا، موقع "عين" يرشح لك 5 أفلام لمشاهدتها على حسب مودك.

إذا كان مودك اليوم الخميس رومانسيا نرشح لك 5 أفلام لمشاهدتها:

 

 

فيلم حسن ونعيمة

Hassan_wa_Naema_Poster
 
قصة حب، تحدثت عنها أعمال فنية، أشهرها فيلم "حسن ونعيمة"، الذى تدور أحداثه حول عشق "حسن" المغنواتى للفتاة الريفية الجميلة "نعيمة"، ويستعرض الفيلم عوائق كثيرة فى هذه العلاقة، أبرزها وجود غريم غنى للمغنواتى، الفيلم بطولة سعاد حسنى، محرم فؤاد، محمد توفيق.

 

فيلم الحب الضائع

_315x420_40e869e0c483c6a4fdcface1de6cfdb5612633f9346c618b30df7fc28b11a828
 

فيلم "الحب الضائع" من أشهر الأفلام الرومانسية، التى تحكى قصة حب بين رجل متزوج، وصديقة زوجته، وتنتهى القصة فى النهاية بوفاة الصديقة، بعد علم الزوجة بما فعلت، الفيلم بطولة رشدى أباظة، زبيدة ثروت، سعاد حسنى.

 

فيلم رد قلبى

رد قلبي
 

تم إنتاجه عام 1957، وهو من إخراج عز الدين ذو الفقار، عن رواية الكاتب المصرى يوسف السباعى، وهو بطولة الراحلة مريم فخر الدين وشكرى سرحان وحسين رياض وصلاح ذو الفقار وهند رستم، ويعتبر أحد أهم أفلام السينما المصرية التى أظهرت معنى الرومانسية السامى والذى لا يقف عند حدود معينة ولا يعنيه الدافع البغيض سواءً المالى أو أى نوع من أنواع المصلحة التى تقتل الحب، وتم اختياره عام 1996 كثالث أفضل عمل سينمائى فى تاريخ السينما المصرية.

 

فيلم الوسادة الخالية

الوسادة
 
تم إنتاج فيلم الوسادة الخالية عام 1957، من إخراج صلاح أبو سيف وبطولة عبد الحليم حافظ ولبنى عبد العزيز، وهو واحد من أكثر القصص الرومانسية التى تُرجمت إلى الأعمال السينمائية.

 

 

فيلم صراع فى الوادى

صراع في الوادى
 

تدور أحداث الفيلم حول أحمد الشاب الذى يعمل كمهندس زراعى، والذى يعود إلى قريته فى جنوب الوادى، حيث يعمل أبوه كناظر زراعة، فينجح فى تحسين سلالة القصب، ثم يحب ابنة الباشا منذ أن كانا صغارًا، ولكن ينافسه فى ذلك سكرتير الباشا الذى يطمع فى الزواج من نادية.. تزامن هذا مع غضب الباشا عليه؛ لأنه يحتكر تصدير القصب بعد التحسين الذى أجراه عليه.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر