بالتفاصيل.. فلة الجزائرية تتراجع عن قرار اعتزالها الغناء

فلة الجزائرية فلة الجزائرية
 
نسرين الرشيدى

يبدو أن قرار الاعتزال الذى اتخذته المطربة الكبيرة فلة الجزائرية فى مارس الماضى، لم تستطع أن تصمد أمامه كثيرا، ومثلما كان اعتذارها مفاجأة لجمهورها على الهواء مباشرة أثناء ظهورها فى لقاء تليفزيونى، جاء أيضا قرار عدولها عن القرار مفاجأة بعدما أعلنت من جديد عودتها بعد شهر واحد فقط من الاعتزال.

وأكدت فلة الجزائرية أن سبب تراجعها عن القرار، أن إدارة الحفلات والمهرجانات أصبحت تحت إدارة وزارة الثقافة وتحت إشراف الوزير الأديب عزدين ميهوبى، أى أن الأمر أصبح تابع للدولة، وهو ما شجعها على العودة.

 

غنجى
 

وكانت قد أعلنت فلة الجزائرية، عن قرارها فى مارس عبر لقاء تليفزيونى لها على قناة النهار الجزائرية على الهواء مباشرة، بعد دخولها فى نوبة من البكاء قائلة: "اعتذر جدا للجمهور الجزائرى، عن قرار مفاجئ أخدته، وهو أن أعتزل الغناء نهائيا، لعدة أسباب منها تعبى".

وكشفت فلة الجزائرية من خلال لقائها، أنها تعانى من أزمة صحية وكانت قد سبقت وأجرت عملية جراحية فى العمود الفقرى، ودفعها حبها للغناء رغم الخطورة للعودة بعد العملية لبلدها وتقديمها لحفل غنائى.

وأشارت إلى أنها لم تأخذ حقها فنيا، وتتمنى أن تنال الأجيال السابقة حقها وتأخذ فرصتها، وأنها انتهت من ألبوم غنائى جديد سيكون الأخير لها.

 

4733856-936947571
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر