بعد حصولها على لقب أكثر شخصية مؤثرة بالعالم.. مواقف فى حياة فيولا ديفيس

فيولا ديفيس فيولا ديفيس
 
ياسمين منصور

أصبحت النجمة الأمريكية «فيولا ديفيس» من أكثر النجمات بحثا خلال الساعات الماضية بعدما أعلنت مجلة «تايم» عن قائمة أكثر 100 شخصية مؤثرة بالعالم، حيث تضمنت القائمة اسمها الأمر الذى جاء بعد شهرين من حصولها على جائزة الأوسكار، وربما يود الكثير من جمهورها التعرف على النجمة التى نجحت فى أن تكون من أكثر الشخصيات المؤثرة بالعالم..

ربما كانت من أكثر المواقف المؤثرة، عندما حصدت «فيولا» جائزة الأوسكار لعام 2017، لتستقبل الجائزة بحالة من البكاء الشديد أمام الجمهور نظرا لسعادتها البالغة بهذه الجائزة، فلا يخفى على الكثير أن حصول ذوات البشرة السمراء على جوائز الأوسكار ليس أمرا عاديا، بعدما كان أصحاب البشرة البيضاء يتصدرون القائمة.

44509-89th_academy_awards_-_press_room_17946_c0-319-2287-1652_s885x516

لم تمر سوى أيام بعد حصولها على تلك الجائزة، لتكشف «فيولا» عن الصرة الوحيدة  المتبقية من فترة طفولتها، وربما كان هذا الأمر مؤثرا بشكل كبير على جمهورها، خاصة بعدما أكدت أنها لا تمتلك من طفولتها سوى هذه الصورة.

695809-1
 

يخفى على الكثير أن «فيولا» عاشت حياة قاسية، فقد عانت من الفقر الشديد، والذى أثر عليها بشكل كبير فحرمها من الكثير من المتع خلال فترة مراهقتها فلم تكن مثل غيرها من الفتيات.

517155-viola-davis-3
 

يجهل الكثير أن «فيولا» عانت طوال حياتها من الخل والوزن الزائد، الذين حطموا الكثير من أحلامها، إلا أنها حرصت أن تقضى على خجلها وتتخلص منه تدريجيا، كما حرصت على إنقاص وزنها لتبدو واثقة بنفسها بشكل أكبر.

140007170

وكانت هذه التفاصيل كافية بشكل كبير على أن تجعل من «فيولا» شخصية مؤثرة، فهى التى استطاعت أن تهزم فقرها وتتحول لنجمة مشهورة، هى التى استطاعت أن تحقق العديد من النجاحات بعدما كانت تعانى من الخجل وانعدام الثقة بالنفس.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر