حمادة هلال يعوض غيابه العام الماضي بألبوم وفيلم ومسلسل

حمادة هلال حمادة هلال
 
محمد زكريا

غاب حمادة هلال عن الساحة الفنية العام الماضي، ولم يقدم فيها أي أعمال جديدة سواء غنائية أو سينمائية أو تليفزيونية باستثناء أغنية منفردة طرحها بعنوان "متغيرة"، لذلك قرر تعويض هذا الغياب، من خلال تقديم أعمال فنية متنوعة حيث طرح ألبومه الجديد "عيش باشا" فى الأسواق، ويعمل حاليا على تصوير فيلم جديد بعنوان "شنطة حمزة" ومسلسل "طاقة القدر" إضافة إلى ظهوره كضيف شرف على فيلم "فين قلبي" مع مصطفى قمر.

وفيما يلي ملخص للأعمال التي يقدمها هذا العام النجم الشاب:

جانب من كواليس فيلم شنطة حمزة
جانب من كواليس فيلم شنطة حمزة

 

حمادة هلال طرح مؤخرا ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "عيش باشا" بعد غياب 5 سنوات عن الساحة الغنائية، كان أخرها ألبوم "متقولهاش" الذي طرح عام 2012.

 

البوم عيش باشا
البوم عيش باشا

 

ويصور هلال حالياً فيلمه الجديد "شنطة حمزة" الذي يعود به للسينما بعد غياب عامين حيث كان آخر أفلامه "حماتى بتحبنى" مع ميرفت أمين وايمان العاصي.

يشارك في بطولة "شنطة حمزة" يسرا اللوزي، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وسامية الطرابلسي، تأليف أحمد عبد الله، وإخراج أكرم فاروق، وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، بالإضافة إلى احتوائه على العديد من المطاردات.

من تصوير فيلم شنطة حمزة
من تصوير فيلم شنطة حمزة

 

حمادة يعود  للمنافسة فى دراما رمضان هذا العام بعد غياب منذ تقديمه لمسلسل "ولى العهد" في رمضان 2015، "طاقة القدر" يشارك في بطولته يسرا اللوزي، وسهر الصايغ، ومي القاضي، وإدوارد، وحنان سليمان، وحجاج عبد العظيم، تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد مصطفى.

 

حمادة هلال من تصوير مسلسل طاقة القدر
حمادة هلال من تصوير مسلسل طاقة القدر

 

ومن نشاطات حمادة الفنية أيضاً هذا العام ظهوره كضيف شرف على فيلم "فين قلبي" لمصطفى قمر، الذي طرح في الأسواق يناير الماضي، وهو من إخراج إيهاب راضي، وشارك في بطولتة كل من يسرا اللوزي، وشيري عادل، وإدوارد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر