الخميس المقبل.. تكريم أبطال «سابع جار» فى الجامعة الأمريكية

سابع جار سابع جار
 
مصطفى القصبى

 تقيم الجامعة الأمريكية الخميس المقبل ندوة لأبطال مسلسل "سابع جار" التى تم طرحه مؤخرا على قناة سى بى سى، وحقق نجاحا كبيرا، وذلك خلال لقاء مفتوح مع الجمهورعن كواليس العمل والصعوبات التى واجهت أبطاله.

"سابع جار" هو أول مسلسل تليفزيونى يتكون من أكثر من 60 حلقة، ويتم عرضه خارج موسم رمضان، ويقوم بإخراجه ثلاث مخرجات شابات؛ هن أيتن أمين ونادين خان وهبة يسرى، وتتعاون فى إنتاجه شركتا The Producers وفيلم كلينك.

 المسلسل دراما اجتماعية، تدور أحداثه بشكل أساسى داخل إحدى البنايات السكنية فى مصر الجديدة ليرصد قصص ساكنيها وما تحمله حياتهم من أسرار ومشاكل خلف الأبواب المغلقة، على عكس ما يُظهرونه من سعادة بالغة، ليتتبع من خلال شخصياته الرئيسية ما قد يواجهونه من ظروف ومشاكل اجتماعية واختيارات صعبة واختلافهم داخل منازلهم وخارجها.

 "سابع جار" من بطولة دلال عبد العزيز وشيرين والفنان القدير أسامة عباس وهانى عادل ونيقولا معوض وهيدى كرم ومحمود البزاوى وصفاء جلال ومحمد علاء وسارة عبد الرحمن وفدوى عابد والطفل أحمد داش ورحمة حسن ونسرين طلعت ومحمود الليثى ودعاء حجازى، المسلسل من تأليف سيناريو هبة يسرى التي تشارك فى الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر