لو عاوزة تطفشى عريسك.. اتبعى طرق سعاد حسنى وياسمين عبد العزيز

 
رشا البحراوي

"العريس" هو حلم كل فتاة لرغبتها فى الزواج وتكوين أسرة سعيدة، ولكن فى الكثير من الأحيان يشكل ظهور العريس صدمة لعدد من الفتيات عندما يكون قلبهن قد دق لشخص آخر، ولكن عند تصميم الأهل تلجأ الفتاة لطرق عدة "لتطفيش العريس"، فتلجأ إلى التخلص منه على طريقة سعاد حسنى.

13_22

ظهرت السندريلا سعاد حسنى فى بصورة بعيدة كل البعد عن ما اعتاد عليها الجمهور طوال مسيرتها الفنية الحافلة بالنجاحات، وفى محاولة منها للهروب من العريس قامت السندريلا بتشويه شكلها والظهور بشكل مرعب أمام عبد المنعم إبراهيم "العريس"، بينما وضعت له الملح داخل العصير كنوع من التطفيش، وذلك من خلال فيلم "الزواج على الطريقة الحديثة" الذى شهدت أحداثه على قصة الحب الذى جمعت بينها وبين ابن خالتها الفنان الكبير حسن يوسف.  

سعاد حسنى في فيلم اجازة

سعاد حسنى في فيلم اجازة

يذكر أن فيلم "الزواج على الطريقة الحديثة" كان بطولة سعاد حسنى بمشاركة كل من حسن يوسف وعبد المنعم إبراهيم، وهو من إخراج صلاح كريم.

لبنى
 

فيما ظهرت الفنانة لبنى عبد العزيز من خلال فيلمها الشهير" آه من حواء" بأحد المشاهد الكوميدية عندما قرر جدها حسين رياض تزويجها فقام أحد الشباب للتقدم لخطبتها، إذ بها تظهر أمامه هو ووالدته وكأنها تعانى "الهبل" أو من حالة نفسية من خلال حركات حاجبيها وعينيها التى تسبب فى حالة الدهشة للعريس إضاافة الى أشياء اخرى ففر هاربا مع والدته، بينما ظهرت مرة أخرى هى فى محاولة منه لتقديم الطعام لأهل عريسها رشدى أباظة، حيث فشلت فى محاولتها للظهور بأنها الزوجة غير المناسبة له بعمل طعام سيئ.

من اه من حواء
 
 
فيلم اه من حواء

فيلم اه من حواء

فيلم "آه من حواء" الذي جسدت لبنى خلاله شخصية الفتاة العنيدة المغرورة، التى تقع فى غرام رشدى أباظة ويغير شخصيتها للأفضل، حيث يعد الفيلم من العلامات فى تاريخ السينما المصرية للمخرج فطين عبد الوهاب.

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز

أما الفنانة ياسمين عبد العزيز فقامت بتطفيش العريس على طريقتها الخاصة من خلال فيلم "حاحا وتفاحة" الذى دارت أحداثه حول حاحا وشقيقته تفاحة، التى تنشأ العديد من الصراعات بينهما حول امتلاك المنزل، حيث يسعى "حاحا" للزواج فيه، أما "تفاحة" فتسعى للزواج من "فوزى" بائع الأنابيب، بينما حاحا يرفض هذا الزواج، وتمر الأحداث إلى أن يجلب اخوها عريسا لها للزواج منه فتظهر تفاحة بشكل مرعب لعريسها لتتقن عملية تطفيشه وتنجح فى خطتها كما يجب.

_640x_2d6895f5346f445469d74b24d00b17ca813d1d2f1225ce91ba63434b7be2b42c

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر