نجوم الفن يقدمون التعازى لشيرين عبد الوهاب فى وفاة والدها

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
 
سارة أحمد

حرص عدد من الفنانين على تقديم التعازى للفنانة شيرين عبد الوهاب لرحيل والدها عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى.

شيرين ووالدها
شيرين ووالدها

 

وكتب محمد حماقى عبر حسابه موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلا: "البقاء لله فى وفاة والد أختى وصديقتى شيرين عبد الوهاب، الله يرحمه ويصبركم على فراقه".

وقالت الفنانة أحلام، "أحسن الله عزاك حبيبتى شيرين فى وفاة والدك أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرحمه ويغفر له ويجعل هذه الايام خير أيامه وأن يبدله دار خير من داره وأهل خير من أهله".

وغردت الفنانة يارا عبر تويتر، قائلة: "خالص التعازى فى وفاة والد الصديقة العزيزة شيرين عبد الوهاب الله يرحمه ويغفر له ويصبر الأسرة الكريمة".

أما الفنانة نوال الكويتية، قالت: "إنا لله وإنا اليه راجعون عظم الله اجرك حبيبتى والله يرحمه ويغفر له مثواه الجنه ان شاء الله والله يمسح على قلبك البقاء لله سبحانه".

ومن جانبها قالت نجوى كرم،" تعازينا الحارة للفنانة شيرين وأن شاء لله تكون آخر أحزانك وتكون لوالدك راحة النفس الأبدية".

ويشيع جثمان والد الفنانة شيرين عبد الوهاب، اليوم الثلاثاء، بعد صلاة العصر من مسجد الحصرى بمدينة 6 أكتوبر، وذلك فور وصول شيرين من دولة المغرب، ولم يتم تحديد موعد العزاء حتى الآن.

يذكر أن المطرب حسام حبيب والفنانة شيرين عبد الوهاب، كانا قد احتفلا بزفافهما داخل إحدى الفيلات على طريق الإسكندرية الصحراوى، فى جو عائلى قبل أيام.

1
 
 
2
 
3
 
 
5
 
 
7
 
 
8
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر