الحلقة الأخيرة من مسلسل The Walking Dead تحصد الأقل مشاهدة منذ انطلاقه

مسلسل The Walking Dead مسلسل The Walking Dead
 
آسر إبراهيم

حصدت الحلقة الأخيرة من الموسم الثامن لمسلسل The Walking Dead، الذى يعرض على شبكة قنوات AMC & FOX، نسبة الأقل مشاهدة منذ انطلاق الموسم الأول للمسلسل على مدار الثمانى سنوات الماضية.

وفى إحصائية طرحتها الشبكة، أكدت حصول الحلقة الأخيرة من الموسم الثامن والتى طرحت فى الأحد الماضى على مؤشر الأقل مشاهدة فى تاريخ المسلسل بـ4.4 مليون مشاهد، والتى بحسب الإحصائية فقدت 30% نسبة مشاهدة عن الحلقة السابقة.

وقارنت الشبكة معدل المشاهدات المنخفض بنسب مشاهدة المسلسل الأسطورىGame of thrones ، التى ترتفع كل موسم عن الذى يليه وتوقعت هبوطه فى موسمه الاخير المقرر عرضه فى أبريل 2019، كونه الموسم الأخير الذى يحظى بنسب المشاهدة الضعيفة.

تدور أحداث المسلسل إطار من التشويق والإثارة بعد استيقاظ ضابط شرطة من الغيبوبة التى دخل بها لعدة أشهر نتيجة ﻹصابته بطلق نارى أثناء عمله، ليجد أن العالم قد اجتيح من قبل الموتى الأحياء وهو الناجى الوحيد، فيعود إلى منزله ليجد زوجته وابنه مفقودين، فيتوجه للبحث عنه، ليجد نفسه أمام جيش من الموتى الأحياء، وتتصاعد الأحداث.

المسلسل من تأليف تشارلى أدرلارد، وإخراج إرنست آر ديكرسون، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم أبرزهم، أندرو لينكولن، نورمان ريديوس، لورى هولدن، سارو وين كاليس، لورى كوهين، سكوت ويلسون.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر