أحداث جديدة تكشفها بطلة مسلسل GLOW عن الموسم الثانى

المسلسل الكوميدى الشهير GLOW المسلسل الكوميدى الشهير GLOW
 
آسر إبراهيم

بعد أن قررت شبكة قنوات Netflix تجديد الموسم الثانى للمسلسل الكوميدى الشهير GLOW، بعد النجاح الكبير الذى حققه الموسم الأول، كشفت الممثلة بيتى جلبين، صاحبة شخصية ديبى فى المسلسل بعض ملامح الموسم الجديد.

وسخرت جلبين فى مهرجان تريبيكا السينمائى، أن الموسم الثانى من المسلسل سيشهد الكثير من المفاجآت، وهى موت "ديبى" فى الحلقة الأولى من الموسم الأول، وتراجعت بعد ذلك ووصفت ذلك التصريح بالمزحة.

وأبرزت جلبين فى كلمتها فى المهرجان حبها الشديد للمصارعة، التى تجولت من تشجيعها إلى ممارستها بسبب المسلسل، وقالت " أنا أحب المصارعة، وهو أمر غريب للغاية، أشعر أنى صغرت كثيرًا أثناء تمثيل بعض الأدوار التى يكون فيها قتال".

الموسم الأول من clow يتكون من 10 حلقات، وهو من تأليف الكاتبتين جينجى كوهان وليز فلايف، بينما ستلعب دور البطولة النجمة أليسون برى أليسون برى وبجانبها سيتواجد كل من بيتى جلبين، وبريت بارون، وكيم جيتوود، وريبيكا جونسون.

تدور أحداث المسلسل المستوحاة من وقائع حقيقية عن دورى المصارعة النسائى فى ثمانينيات القرن الماضى، حيث يرصد المسلسل حياة روث وهى ممثلة سابقة تجد طريقها نحو دورى المصارعة النسائى فى لوس أنجلوس وتبدأ من هناك قصتها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر