شيريهان أبو الحسن ضيفة شرف مسلسل ممنوع الاقتراب أو التصوير مع زينة

شيريهان أبو الحسن وزينة شيريهان أبو الحسن وزينة
 
عماد صفوت

تظهر الإعلامية اللامعة شيريهان أبو الحسن لأول مرة فى عالم الدراما التليفزيونية، كضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، والذى يلعب بطولته النجوم زينة وفتحى عبد الوهاب ونسرين أمين، والمقرر عرضه فى رمضان، ويكتبه محمد الصفتى، ويخرجه زياد الوشاحى فى أولى تجاربه الإخراجية.

وتظهر أبو الحسن ضمن الأحداث بشخصيتها كمذيعة، حيث إنه ضمن السياق الدرامى تستضيف الممثلة "كاميليا" والتى تجسدها زينة خلال افتتاح أحد المهرجانات السينمائية، وتتحدث معها عن أعمالها السينمائية والدرامية وحرصها على حضور المهرجانات، خاصة أنها تجسد شخصية نجمة سينمائية فى مسلسلها "ممنوع الاقتراب أو التصوير".

وقالت شيريهان أبو الحسن لـ"عين"، إنها تشفق على الممثلين أثناء التصوير، خاصة أنهم يستغرقون ساعات طويلة بين تجهيزات واستعدادات وتصوير وخلافه، مشيرة إلى أن مشهدها استغرق تصويره 5 ساعات كاملة ما بين تجهيزات وتصوير إلخ.

وأشارت أبو الحسن إلى أنها سعيدة للغاية بتجربتها الأولى فى الدراما التليفزيونية، خاصة أنها تكنّ الحب والتقدير لصديقتها الفنانة زينة، وعندما أبلغتها زينة وافقت على الفور، ولم تتردد لحظة.

ويشارك فى بطولة "ممنوع الاقتراب أو التصوير" فتحى عبد الوهاب وزينة ونسرين أمين، ومحمد شاهين، وأحمد فؤاد سليم، عايدة رياض، وعدد آخر من النجوم، وضيف الشرف حازم سمير، ومن تأليف محمد الصفتى، وإنتاج أمير شوقى، وإخراج زياد الوشاحى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر