عايزينها تبقى خضرة.. شعار هؤلاء النجمات فى الحب والعاطفة والحياة

 هيفاء وهبى ورولا سعد ونسرين طافش و ويارا هيفاء وهبى ورولا سعد ونسرين طافش و ويارا
 
نسرين الرشيدى

يعد اللون الأخضر لون الطبيعة الرسمى، وواحد من الألوان التى تعمل على إدخال الراحة إلى القلب بمجرد النظر إليه، والتواجد فى أماكن مليئة بالأشجار والنباتات تبعث حالة من السعادة الشديدة فى النفوس وهدوء الأعصاب.

وبالتالى يدل هذا اللون الأخضر على الفرح، والسلام، ويتصف محبو هذا اللون بالعاطفة الكبيرة، والهدوء، والتسامح، والبساطة والوضوح، ويسعون لحل مشاكلهم بهدوء شديد بعيدا عن الانفعال والعنف، إضافة إلى عنايتهم الكبيرة بأنفسهم، حيث يحافظون على شبابهم وإن كبروا بالعمر، ويسعون إلى الوصول إلى أهدافهم بخطوات بطيئة وثابتة، كما ولديهم أفكاراً نموذجية عن الحياة.

ويبدو أن هذا هو السر وراء عشق بعض النجمات للون الأخضر، الذى لم يتوقف الأمر لديهن عند حد ارتباطهن الشديد بأن تمتلئ خزانتهن، بالملابس والأزياء ذات اللون الأخضر، ولكن أيضا ارتباطهن الشديد بالأماكن الطبيعية، لتخرج أغلب صورهن الخاصة ولقطاتهن بخلفية من الطبيعة والنباتات، فى حين تعبر هذه الأماكن عن شخصيتهن اللاتى عرفن بها أيضا، وتضم القائمة العديد من النجمات.

رولا سعد

تأتى على رأسهن النجمة رولا سعد، التى وقعت فى غرام اللون الأخضر، لنراه اللون المفضل لها فى كثير من تفاصيل حياتها، كما أنها من المعروف عنها حبها للجمال والهدوء الشديد.

IUIJ

ewaq

 
ewwd
 
 
re
 
rtrs
 
 

نسرين طافش

يليها النجمة نسرين طافش، التى عشقت هذا اللون بكل تفاصيله، وتأتى أغلب صورها الخاصة من قلب الطبيعة فى إطار حرصها المستمر فى نشر رسائل تدعو من خلالها إلى الحب والسلام والهدوء والسعادة.

59955061534318930
 
 
1
 
 
4
 
 
32q
 
 
jjj
 

يارا 

تعد الطبيعة واللون الأخضر من الأشياء المفضلة لدى النجمة يارا، والتى تميل لهما دائما سواء من خلال أزيائها أو الأماكن التى تفضل قضاء إجازتها فيها والتى تعتمد على الطبيعة.

RE09U

 
III
 
 
2EEE
 
KKK
 
 
KKK;P;
 
 
 
هيفاء وهبى 
 
تنضم لهم أيضا النجمة هيفاء وهبى التى تميل إلى الأماكن الطبيعية، واللون الأخضر، وقد كشف ذلك حرصها الشديد على التواجد فى هذه الأماكن والتقاط الصورة التذكارية إلى جانب استعانتها باللون الأخضر فى أزيائها.
 
O
 
 
JJ
 

LL
 
 
RR
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر