شاهد مغامرات شارلوك هولمز فى عالم الأنيميشن Sherlock Gnomes

فيلم Sherlock Gnomes فيلم Sherlock Gnomes
 
دعاء زكريا

لاشك أن أفلام الأنيميشن أصبح لها جماهيرية عريضة ولم تعد مخصصة للأطفال أو الفئات العمرية الصغيرة فقط، ولذلك فلم يكن غريبا أن يحقق فيلم Sherlock Gnomes إيرادات تغطى ميزانيته التى بلغت 59 مليون دولار بعد 3 أسابيع من بداية عرضه.

الفيلم قام ببطولته الصوتية جونى ديب، إميلى بلانت، جيمس ماكافوى، مايكل كين، جارى برادبرى ومن تأليف كيفن سيسيل، أندى رايلى، أما الإخراج جون ستيفنسون، وهو الفيلم الذى شارك فى إنتاجه عدد من الشركات للمنافسة على لقب أقوى أفلام الأنيميشن فى تاريخ السينما.

وتدور أحداث الفيلم فى حديقة التماثيل حيث يختفى تمثالا روميو وجولييت ويحاول شارلوك البحث والتحقيق فى اختفاء تماثيل الحديقة.

فيلم-Sherlock-Gnomes..

فيلم Sherlock Gnomes

 

عناصر نجاح الفيلم:

الأداء الصوتى لأبطال فيلم Sherlock Gnomes كان مميزا وقويا وخاصة النجم جونى ديب أو شارلوك هولمز، الذى استطاع أن يسحر قلوب المشاهدين بصوته ويجعلهم يترقبون محاولات شارلوك لاكتشاف الحقيقة.

الرسومات الخاصة بالفيلم تمتاز بالوضوح والبهجة فى الألوان والتنوع فيها، وهو ما جعل الجمهور يشعر أنه أمام كرنفال من الألوان متطور ومتغير طوال الوقت وعلى مدار الفيلم، وهو من الأمور المميزة فى أحداث الفيلم، وتميز أسلوب تحريك الشخصيات على الشاشة بالحيوية وباحتوائه على كتير من الحركة التى تجذب انتباه العين وفى نفس الوقت لا تشتتها أو تشعرها بالتعب.

سيناريو الفيلم سريع مبهج ومميز، كذلك الحوار فى الفيلم كان جيد جدًا واستطاع باحترافية أن يكشف كثيرا من دوافع الشخصيات ويوضح الأمور الغائبة عن المشاهد فى أحداث الفيلم نفسها.

فيلم Sherlock Gnomes.
فيلم Sherlock Gnomes

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر