لو مجروح عاطفياً.. 5 أغانى لـ أديل هتناسب مودك

اديل اديل
 
ياسمين منصور

واحدة من النجمات التى تميزت بصوتها القوى وإحساسها العالى، اللذان صنعا منها نجمة لها قاعدة جماهيرية كبيرة بمختلف دول العالم، فالجميع يستمتع بأغانيها، ربما كان أيضاً وزنها الزائد هو ما جعلها مختلفة عن غيرها من نجمات الغناء، فهى تعتمد على صوتها وليس شكلها بحسب ما تحدثت فى الكثير من اللقاءات، فصنعت أديل سلسلة من النجاحات رغم صغر سنها، إلا أن ألبوماتها دائما تتصدر قائمة الأعلى مبيعاً والأكثر استماعاً.

adele-performs-2016-y-billboard-1548
 

وقدمت أديل أغانى كثيرة تارة عن الحب وتارة عن الفراق، وإذا كنت حديث الانفصال والفراق يؤلمك، فـ«أديل» تقدم لك فى اليوم الذى تحتفل فيه بعيد ميلادها 5 أغانى تناسب مودك..

Some One Like you  

إذا كنتى تعانين من فراق حبيبك وذهابه لأخرى، فبلاشك هذه الأغنية تناسب مودك وتخبرك بما تردديه بداخلك بأنك ستجديت شخصاً أفضل منه.

 

All I Ask

أما إذا كنت فى مرحلة الوداع، فبلاشك هذه الأغنية ستكون مناسبة، فهنا أديل تطلب من حبيبها أن يضمها ويمنحها ذكرى تعيش عليها بعد آخر لقاء بينهما.

 

Hello

وإذا كنت فى مرحلة الندم والرغبة فى الاعتذار للحبيب عن أخطائك فى حقه، فلاشك أن هذه الأغنية تناسب مودك، فهنا أديل تعتذر لحبيبها عن جميع أخطائها التى ارتكبتها بحقه.

 

First Love

أما إذا كنت تحاول الهروب من حبك الأول بعدما تكتشف أنه لم يعد مناسباً لك وأنك تغيرت كثيراً وأن بقاءك يعنى كذبة كبيرة، فهذه الأغنية مناسبة بشكل كبير لمودك.

When we were young

وإذا ساقتك الأقدار لتقابل حب طفولتك  بعد سنوات من الفراق، لتتذكر على الفور ذكريات الماضى وتشعر بألم وبحسرة فراق كل هذه السنوات، فـ أديل تعبرعن حالتك هذه بأغنيتها When We were young.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر