رسالة بيومى فؤاد للغاضبين منه: والدى وأخويا زمالكاوية

بيومى فؤاد بيومى فؤاد
 
ذكى مكاوى

علق بيومى فؤاد على الصفحة التى تسخر باسمه من وقت لآخر من نادى الزمالك مع أى خسارة للقلعة البيضاء بأى بطولة يشارك فيها الفريق من خلال تصريح خاص، حين أكد لنا فى البداية على أنه ليس بالغباء حتى يقع فى فخ خسارة الملايين من الجماهير الزمالكاوية، الذى يكن لهم ولناديهم كل الاحترام.

بيومى فؤاد1

                                       بيومى فؤاد

بيومى فؤاد أوضح أيضًا على أنه دومًا ما ينتهز أية فرصة بأى برنامج يحل فيه بمجرد سؤاله عن الأمر بالتأكيد أنه ليس له أية علاقة من قريب أو بعيد بتلك الصفحة أو صاحبها، خاصة أنه بالأساس لا يعتبر من المهتمين بالسوشيال ميديا ولا يتفاعل معها دائمًا، نظرًا لأنها ليست من أولوياته، ثم تطرق بعد ذلك للحديث عن أنه لن يسخر من نادى كبير بحجم الزمالك بهذا الشكل الفج، الذى يقوم فيه من يستغل اسمه ببوستات تسببت فى الوقيعة بينه وبين بعض جماهير الزمالك الذين غضبوا منه.

بيومى فؤاد

                             بيومى فؤاد مع محرر عين 

بيومى فؤاد الذى يشارك فى رمضان المقبل ببطولة مسلسل خفة يد مع آيتن عامر والعديد من النجوم مثل محمد ثروت، ختم حديثه بالتساؤل حول كيفية تصديق وزعل عدد من جماهير الزمالك له بسبب تلك البوستات وقال: بغض النظر عن حجم القلعة البيضاء الكبير وإننى أهلاوى، إلا أن ما لا يعلمه كثيرون أن والدى وأخى الكبير زمالكاوى، فبالتالى لا يوجد عقل يصدق أننى سأسخر بهذا الشكل من فريق هو القطب الثانى فى كرة القدم المصرية.


اضف تعليق
تعليقات (1)
أصدقه
بواسطة: فكرى الفساخ
بتاريخ: 5/7/2018 11:53:45 PM

لأننا نحن الاهلاوية محترمين نحب الاهلى ولا نكره الزمالك فلا كرة ولا اثارة ولا متعة كرة قدم فى مصر بدون القطبين الاهلى والزمالك . بالمناسبة مبروك الفوز على الاسماعيلى .