6 أفلام رُفعت من السينمات فى إبريل الجارى بعد فشلها فى تحقيق إيرادات

الافلام المرفوعة من السينمات فى ابريل الافلام المرفوعة من السينمات فى ابريل
 
محمد زكريا

شهد شهر أبريل الجاري انتعاشه سينمائية بطرح عدد من الأفلام الجديدة التي تنافست في موسم شم النسيم الذي انطلق قبل أكثر من أسبوعين، الا أنه في نفس الوقت شهد رفع عدد كبير من الأفلام بعد عرضها لأسابيع قليلة بسبب عدم تحقيقها الإيرادات المرجوة، حيث تعد الأفلام المرفوعة هذا الشهر هي الأقل حصداُ للإيرادات منذ بدء عام 2017 ولم يصل أي فيلم منهم إلى 500 ألف جنيه.

أول هذه الأفلام هو "يوم من الأيام" الذي رفع من السينمات يوم 4 أبريل الجارى بعد استمراره في دور العرض 6 أسابيع حقق فيها 380 ألف جنيه فقط، وهو بطولة محمود حميدة، هبة مجدى، لطفى لبيب، مشيرة إسماعيل، رامز أمير، ومحمد حسنى، تأليف وليد يوسف وإخراج محمد مصطفى.

فيلم يوم من الايام
فيلم يوم من الايام

 

وفى نفس اليوم 4 أبريل تم رفع فيلم "على معزة وإبراهيم" من دور العرض بعد استمراره في السينمات 5 أسابيع حصد فيهم اجمالى إيرادات 253 ألف جنيه، الفيلم بطولة أحمد مجدى، على صبحى، ناهد السباعى، وسلوى محمد على، من إخراج شريف البندارى في أولى تجاربه للأفلام الروائية الطويلة.

على معزة وابراهيم
على معزة وابراهيم

 

وفى الأسبوع الثانى من شهر أبريل الجارى رفعت دور العرض فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير" بعد استمراره في السينمات 4 أسابيع وتحقيقه 460 ألف جنيه، العمل بطولة ميرفت أمين، يسرا اللوزى، طارق الابيارى، محمد مهران، ونور قدرى، تأليف وإخراج رومانى سعد.

ميرفت أمين
ميرفت أمين

 

أما بالنسبة لفيلم "سكر بره" فيعد أقل الأفلام تحقيقاً للإيرادات منذ بدء عام 2017 حيث تم رفعه بعد طرحه في السينمات بأسبوعين فقط إذ حقق 75 ألف جنيه، وهو بطولة أميرة هانى، إسلام جمال، خالد عليش، إسراء عبد الفتاح، بدرية طلبة، ندي رحمي، حامد الشراب، وإبرام سمير، تأليف محمد الدرة، وإخراج أحمد عبد الله صالح.

سكر بره
سكر بره

 

ولحق بـ "سكر بره"، فيلم "بترا آلة الزمن" الذى استمر أسبوع أكثر في دور العرض وحقق إجمالى إيرادات 120 ألف جنيه، الفيلم تأليف مى مسحال، وإخراج عثمان أبو لبن، وبطولة الوجوه الجديدة محمد جمال، وكريم محجوب، وميرنا نور الدين، وزياد يوسف، ونور أبو سنينة، وأحمد صلاح الدين.

فيلم بترا اله الزمن
فيلم بترا اله الزمن

وأخيراً فيلم "تعويذة تو" الذى رفع من معظم دور العرض بعد أسبوعين من طرحه حيث حقق خلال فترة عرضه إجمالى إيرادات 150 ألف جنيه،  بطولة شيماء سيف، مصطفى أبو سريع، محمد ثروت، كريم أسامة إلى جانب أيمن قنديل، وضيفة الشرف بدرية طلبة،  تأليف حسام حلمى، وإخراج محمود سليم.

فيلم تعويذة تو
فيلم تعويذة تو

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر