نسرين أمين تشكر مجدى الهوارى بسبب «الشارع اللى ورانا».. اعرف السبب

نسرين امين نسرين امين
 
محمد زكريا

أشادت الفنانة نسرين أمين بتجربتها فى مسلسل "الشارع إللى ورانا" مع المخرج مجدى الهوارى، والذى انتهى عرض آخر حلقاته أمس الثلاثاء على شاشة cbc، محققًا نجاحًا جيدًا لما تناوله من موضوع لم يقدم فى الدراما التليفزيونية سابقًا.

ووجهت نسرين أمين الشكر إلى المخرج مجدى الهوارى على تجربتها معه فى العمل، والذى قدمها فيه بشكل جديد تمامًا عليها ووضعها فى دور متميز وسعدت به كثيرًا مؤكدة أنها فخورة بكونها جزءا من مشروعه الناجح المختلف الملىء بالروحانيات والذى يدعو إلى التأمل والتفكير لافتة أنها تتمنى العمل معه مرة أخرى فى الأعمال المقبلة.

نسرين امين ومجدى الهوارى

نسرين أمين ومجدى الهوارى
 

مسلسل "الشارع اللى ورانا" تدور أحداثه حول الهلاوس والتخاريف الفاصلة بين الحياة والموت، داخل منزل قديم به أشخاص من أزمنة مختلفة، ويشارك فى بطولته درة، فاروق الفيشاوى، لبلبة، نهى عابدين، هند عبد الحليم، أحمد حاتم، إنجى أبو زيد، شيرين، وأحمد ماجد، وآخرين، تأليف حاتم حافظ، إخراج مجدى الهوارى.

وتنتظزر نسرين عرض مسلسليها "عزمى وأشجان" مع حسن الرداد وايمى سمير غانم وسمير غانم وإخراج إسلام خيرى على قناة النهار خلال الساعات المقبلة، و"ممنوع الاقتراب أو التصوير" مع زينة وفتحى عبد الوهاب ومحمد شاهين وإخراج زياد الوشاحى.

نسرين امين

نسرين امين
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر