ركين سعد من الغولة لـ بالحجم العائلى.. فنانون غيروا جلدهم فى 2018

ركين سعد ركين سعد
 
ذكى مكاوى

دومًا ما يسعى الممثل للتجديد نظرًا لأن موهبته تقاس بما يقدمه من ألوان مختلفة وشخصيات متعددة بمسيرته الفنية التى تحفر اسمه بأحرف من ذهب وسط النجوم، وبالتالى فإن الهروب من فخ تكرار الشخصيات والتجديد فى الأدوار يعتبر بمثابة إعلان لموهبة الممثل، خاصة إذا كان شابا ويتقن اختيار الأدوار فى بدايته مثلما حصل مع عدة وجوه خلال موسم دراما رمضان الحالى، منهم الأردنية ركين سعد.

ركين سعد

خلال عام 2017 تألقت الأردنية ركين سعد خلال مسلسل واحة الغروب التى تمكنت خلاله من الاستحواذ على اهتمام مشاهدى العمل الذين أُعجبوا بدورها رغم وجود نجوم كبار فى العمل بحجم خالد النبوى ومنة شلبى إلى جانب سيد رجب وغيرهم من أهم الممثلين التى تألقت وسطهم ركين بأول أدوارها فى مصر بعد سلسلة من الأدوار المميزة فى الأردن.

 

ركين سعد واحة الغروب
                         ركين سعد فى واحة الغروب

 

ركين سعد ومن خلال دور الغولة فى المسلسل المأخوذ عن رواية بنفس الاسم لبهاء طاهر تألقت بشكل كبير لتنضم لأهم الأسماء العربية فى الدراما المصرية خلال السنوات الأخيرة، وتعتبر واحدة من أهم النجمات رغم سنها الصغير، وهو ما استلزم منها دقة فى الاختيار بعد نجاحها العام الماضى.

 

ركين سعد
                                      ركين سعد

 

ركين ورغم ما سبق إلا أن كثيرين أكدوا أن نجاحها العام الماضى كان مرهونا باقتراب شخصيتها فى الواحة، بما سبق وقدمته فى الدراما الأردنية من شخصيات قريبة إلى حد كبير من الطبيعة البدوية للواحة، وهو ما استلزم من النجمة الشابة الرد على ذلك بإبراز ما تمتلكه من موهبة عبر دور جديد جدًّا عليها برفقة نجم كبير هو يحيى الفخرانى.

 

ركين سعد وميرفت امين
                           ركين سعد وميرفت أمين

 

ركين تلعب فى المسلسل دور زوجة مصرية لأحد أبناء يحيى الفخرانى، والتى تظهر خلال الحلقات محجبة بلوك مغاير تماماً عما ظهرت به فى واحة الغروب وشخصية جديدة جدا عليها قربتها أكثر من المشاهد المصرى الذى اعتبرها مصرية إلى حد كبير، لما قدمته من أداء الزوجة التى تكره حماتها، وإن كانت تخفى الأمر أمامها فى علاقة خاصة مع ميرفت أمين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر