شريف رمزى عن منتخب مصر: لازم نحلم بالفوز بكأس العالم

شريف رمزي شريف رمزي
 
ذكى مكاوى

أكد الفنان شريف رمزى خلال تصريحات لـ"عين" بخصوص حظوظ منتخب مصر فى مونديال روسيا القادم الذى عاد فيه المنتخب المصرى للمشاركة فى البطولة بعد 28 عاما من الغياب بمفاجأة كبيرة.

شريف رمزى الذى ابتعد عن المشاركة فى الموسم الدرامى برمضان هذا العام أكد فور سؤاله بقوله: لابد من الحلم بالوصول إلى أبعد نقطة ممكنة فى البطولة، لابد من رفع سقف الطموحات بإيماننا بامتلاكنا لاعبين مميزين مثلما استطاعوا العودة بمصر للمشاركة بالبطولة بعد غياب قادرين على تحقيق إنجاز.

egypt_squad_2017
 
 

شريف بتلك النبرة خالف كافة الأصوات التى تشكك فى قدرة هذا الجيل على عمل شىء بالبطولة خاصة مع إصابة صلاح وانتقادات كثيرين خلال آخر مباراتين وديتين للمنتخب الذى ظهر فيها بشكل سىء وبطريقة لعب رآها الغالبية لا تتناسب مع اسم المنتخب المصرى.

157465_0
                 منتخب مصر ظهر ضعيفاً للغاية بدون محمد صلاح 

 

وأخيراً ختم شريف حديثه بأن إيماننا بأنفسنا وإيمان اللاعبين بقدرتهم على الوصول إلى أبعد مدى ممكن بهدف تخطى إنجازات جيراننا الأفارقة الذين سبقونا بالبطولة بوصولهم من قبل لدور الـ8 سيجعلنا لا نكتفى بمجرد المشاركة حين قال: للأسف أجد عند الغالبية نبرة واحدة تتلخص فى أن الإنجاز قد تم بالتأهل وكأننا ذاهبين لنزهة وبالتالى من الوارد العودة بعد المشاركة فى أول ثلاث مباريات لنا بدور المجموعات.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر