لو كنت منها.. 3 أبراج يتمتع أصحابهم بالحاسة السادسة

الحاسة السادسة الحاسة السادسة
 
أمنية فايد

"الحاسة السادسة".. يتميزون بها بعض بنى البشر بحاسة إضافية خاصة بالتوقع والرؤية البعيدة والإحساس بالشىء قبل وقوعه نتيجة لذكائهم وسرعة بديهتهم، وتظهر هذه الحاسة كما فسرها العلماء على أنها تحدث نتيجة تخزين المخ للعديد من المعلومات فيما يتعلق بموضوع ما وهو ما جعل البعض يطلقون اسما بديلا للحاسة السادسة وهى "الفراسة".

 
رصد خبراء الأبراج على موقع "إليتا" أكثر الأبراج التى تتمتع بهذه الحاسة أو الفراسة، وهى..

1. برج الحوت..

يتميز مواليد برج الحوت بالحكمة، يحمل مواليد هذا البرج خيالات كثيرة فى ذاكرتهم ويحاولون ربطها دائما بالواقع الذى يعيشه، أفكارهم وأحلامهم غالبا ما تحتوى على رسائل تبدو غريبة بعض الشىء ولكنها واقعية للغالية وذات أبعاد كثيرة نعرفها معهم بعد فترة من حدوث شىء ما، فلديهم من الفراسة ما يجعلهم يرون المستقبل القريب بقلوبهم.
 

2. يرج العقرب..

من المعروف عن مواليد برج العقرب أنهم غالبا ما يميلون إلى التطرف، دون أن يشعروا بالخوف من الخوض فى ظلام لا يوجد فيه ضوء ولو طفيف، الطريق الصحيح بالنسبة لهم هو المظلم فهم يفضلون استكشاف كل شىء بأنفسهم لان لديهم قناعة بقدرتهم على رؤية الأشياء غير المعلومة، ولأن مواليد برج العقرب يفهمون جيدا معنى الظلام والنور فهم قادرون على رؤية الأشياء التى لا يراها أحد غيرهم فهم يفهمون الأشياء التى لا يمكن لأى شخص آخر البدء فى فهمها.
 

3. برج السرطان..

يعرف مواليد برج السرطان مؤثرات قلبك بشكل أفضل منك ويمكنه الشعور بما تشعر به فى لحظات وجودك بجانبه، فهو يبحث عن قلبك عندما يقابلك حتى لو كنت تحاول دفن مشاعرك بعمق فى داخلك حيث لن يجدها أحد، ولا يتوقف مواليد برج السرطان على فهم قلبك فقط ولكنهم يعرفون كل شىء عنك من باقى حواسك، ولأن مواليد برج السرطان يتناغمون مع مشاعر كل شخص فإنه يمكن أن يستشعرون الطاقات المختلفة التى تكمن بداخلك.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر