توقعات بمنافسة ضعيفة لفيلم Jurassic World قبل طرحه بأيام

Jurassic World Jurassic World
 
آسر أحمد

قبل طرح الجزء الأخير من سلسلة أفلام الأكشن والخيال العلمى، Jurassic World: Fallen Kingdom" لشركة Universal Pictures، توقع الكثير من النقاد بمنافسة ضعيفة للفيلم قبل عرضه بأيام، المقرر طرحه فى 13 يونيو الجارى بدور العرض.

الجزء الأخير من السلسة الذى عرض عام 2015، حقق 156 مليون دولار فى اليوم الاول من الافتتاح، بينما توقع النقاد ان تنخفض حصيلة الإيرادات بنسبة 5% لتصل إلى 151 مليون دولار فى اليوم الأول للموسم الجديد من السلسلة الشهيرة Jurassic World.

تدور أحداث الجزء الجديد من السلسلة، بعد أحداث الجزء السابق منه والذى انتهى بدمار حديقة الديناصورات، إلا أن صناع العمل يعودون مرة أخرى للجزيرة التى وقعت عليها الأحداث فى محاولة لإنقاذ عدد من الحيوانات التى تبقت على الجزيرة بعد اطلاق بركان خامل لحممه الملتهبة تمهيدا للثوران.

سلسلة "Jurassic World" تفترض وجود عالم الديناصورات وتُظهر الخطر الذى تحمله للبشرية، وفى الجزء الماضى سلطت الأحداث الضوء على جزيرة أيلا نوبلار التى تحتوى على العديد من الديناصورات، ولكن الفوضى تعم المكان بعد أن يتمكن ديناصور هجين معدل وراثياً يدعى "إندومينوس ريكس" من الهرب فى أنحاء الجزيرة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر