علامات بتقولك أنك بتحب من طرف واحد.. الاهتمام مبيطلبش

حب من طرف واحد حب من طرف واحد
 
عفاف السيد

الدخول فى علاقة عاطفية بين طرفين من أجمل الأشياء التى تحدث للإنسان، ولكن إذا كان الحب من طرف واحد فهو العذاب بعينه، ويعتبر من أسوأ أنواع الحب، وعبرت القصائد المغناه عن المعاناة والألم لهذا النوع، وإذا استسلم لهذا الشعور فيمكنه أن يفسد حياته ويظل أسيرا له دون فائدة.

وتوجد بعض العلامات، التى تؤكد أنك فى علاقة عاطفية من طرف واحد، فإذا وجدت أنك تعيش هذه الأجواء أانجو بنفسك حتى لا تعيش حبيس هذه المشاعر المؤلمة دون جدوى ومن أهم هذه العلامات:

المطاردات المكشوفة

من دون قصد ستقوم بمتابعته على وسائل التواصل الاجتماعى والسؤال عن إخباره إذا غاب ولو فترة بسيطة، ومحاولة التقرب لأصدقاءه لمعرفة أخباره والتحرى عن علاقاته العاطفية وملاحقة هؤلاء الأصدقاء بالأسئلة الشخصية عنه، ومحاولة معرفة دوائر علاقاته داخل وخارج العمل.

 أحلام اليقظة

 إذا كنت تقضى الساعات الطويلة فى التفكير فى هذا الشخص، وتخيل سيناريوهات الارتباط به والعيش معه، وتصل هذه الأحلام للزواج وإنجاب الأطفال وحتى وصولهم للجامعة.

هذه من أكبر علامات الوقوع فى الحب من طرف واحد.

- الاهتمام مبيطلبش

عدم إكتراث الشخص الآخر برسائلك على وسائل التواصل الاجتماعى يعنى أنه لا يعيرك الاهتمام أصلا، أو شعوره باهتمامك لكنه يتفنن فى البعد عنك بأى وسيلة، وعدم مبادلته لك للإعجاب يصدر لك الرفض بصورة واضحة من دون إحراج، ومن أهم العلامات أيضا أنه لا يفكر أبدا فى الاتصال بك ومشاركتك الحزن والفرح أو لا يرد على مكالماتك الهاتفية ويختلق أعذار واهية فى عدم الرد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر