فى العيد.. احصلى على شفاه بحمرة طبيعية

شفاه بحمرة طبيعية شفاه بحمرة طبيعية
 
عفاف السيد

الحصول على شفاه بالألوان الوردية من الأمور التى تزيد من جمال النساء، لكن الإكثار من استعمال أحمر الشفاه يؤثر بالسلب على الجلد، ويؤدى لجفاف الشفاه وتقشفها، وبدلا من ذلك يمكن استخدام مواد ومكونات طبيعية للحصول على اللون الأحمر، ويمكن ذلك من خلال الطرق التى قدمها موقع "ويكى هاو":

استخدمى مقشر طبيعى للشفاه

الخطوة الأولى للحصول على شفاه حمراء هى التخلص من البشرة الجافة المتشققة والتى تتراكم وتخفى اللون الطبيعى للشفاه، يؤدى نزع الجلد الميت إلى إضاءة شفتيك، وإبراز اللون الأحمر الداخلى، ثم يؤهلهما لاتخاذ اللون.

حاولى استخدام فرشاة الأسنان

فى بعض الأحيان يكون المقشر غير كاف للتخلص من الجلد الميت، لذلك يمكنك استخدام فرشاة أسنان ناعمة الشعيرات، بلليها بالمياه الفاترة، وافركى شفتيك بلطف فى حركة دائرية، اشطفى شفتيك ستلاحظين أنها أصبحت مشرقة وحيوية.

رطبى شفتيك بمرطب منزلى الصنع

يمكنك ترطيب الشفاه بمكون يجعلهما فى غاية النعومة والنضارة والمحافظة على لونهما الوردى لفترة أطول ومنعهما من الجفاف، استخدمى أيا من تلك المكونات كمرطب للشفاه، افركيه على شفتيك وانتظرى لبضعة دقائق حتى تمتصه الشفتين. وهم أى فاكهة حمراء وخصوصا الأحمر الداكن مثل الكريز أو البرقوق افركى شفتيك بهما بعد نزع البذر وستلاحظين الفرق.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر