زيارة صالون التجميل فى الأعياد واجبة.. وفرى نصف التكلفة والوقت

ماسكات طبيعية ماسكات طبيعية
 
عفاف السيد

مهما كانت الترتيبات للعيد يظل زيارة صالون التجميل من أهم الأماكن التى تفكر السيدات والفتيات الذهاب لها، لاختيار طلة وشكل مختلف للاحتفال بالعيد، وإذا كان الوقت لا يسعفك لقضاء وقت داخل الصالون المزدحم أو توفير نصف التكاليف د فيمكنك الوصول لما تريدين بعمل بعض الخطوات فى المنزل وقبل الذهاب إلى صالون التجميل ويقدم موقع "عين" بعض هذه الخطوات التى توفر لك المال والوقت.. 

 

- نظرا لازدحام صالونات التجميل قبل العيد يمكنك تقليل الوقت الذى تقضينه فى الانتظار وغسل الشعر فى المنزل بالشامبو والبلسم المناسبين لنوعية شعرك بدلا من استخدام شامبو الصالون الذى يستخدمه المصفف لجميع أنواع شعر السيدات فى المكان، علاوة على الاطمئنان إن المناشف الخاصة بك لا تنقل أى عدوى أو قشرة الرأس.

 

- اختارى ما يناسب طبيعة ونوع شعرك من حمامات الكريم يمكنك بعد حصولك على شعر نظيف عمل حمام كريم بعد معرفة نوع شعرك ويعمل حمام الكريم على عودة الرونق والنضارة للشعر وتغذيته، بعد غسل الشعر والتخلص من بقايا حمام الكريم، يمكنك تجفيفه على رجة حرارة معتدلة وليست ساخنة لتقليل الوقت والمال فى الصالون.

 

- من مطبخك يمكنك عمل بعض الماسكات والأقنعة المناسبة لطبيعة بشرتك أو عمل جلسة تقشير وسنفرة ولا تأخذ وقت سوى نصف ساعة يمكنك توفيرها من الوقت المحدد لزيارة صالون التجميل.

 

- إذا رغبتى فى زيارة صالون التجميل لاستكمال الطلة وعمل تسريحة شعر مختلفة فستكونى قد وفرتى أكثر من نصف التكاليف.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر