هارى وميجان فى اختبار لغة الجسد.. الحب والتفاهم يغلف حياة الأمراء

ميجان وهارى ميجان وهارى
 
أمنية فايد

يتحدث بعض المتزوجين حديثا عن انتهاء السعادة والابتسامات من قبل الزوج والزوجة بمجرد انتهاء شهر العسل، ويتوقعون أن سعادة الأميرة "ميجان" والأمير "هارى" أيضا ستنتهى مثلهم مع دخولهم الإطار العمل الملكى والزيارات الرسمية وغيرها من المهن التعبة والتقليدية فى بعض الأحيان.

إلا أن ميجان وهارى عندما أطلا على العالم فى سباق الخيل "روبال أسكوت" والمعروف فى إنجلترا بأهميته للعائلة الملكية ضربا أجمل مثل فى البساطة والأناقة والانسجام العاطفى والروحى.

وهو ما أكده خبراء لغة الجسد على موقع "إيليتا"، حيث قاموا بتفسير لغة جسدهم وأكدا أنهما ما زالا يعيشان أفضل حياة رومانسية.

1
 
تقول خبيرة لغة الجسد "ليزا ميتشل": "تبدو ميجان أكثر تحفظا عما قبل الزواج فى أمام الكاميرات، ولكن لم تستطيع إخفاء سعادتها وحياتها المعنوية المرتفعة، ولم تسيطر على عينها التى كانت تسرق نظرات رومانسية من زوجها "هارى".
 
2
 
وأضافت، "مهما حاوطتهما الكاميرات والمتحدثين معهم، فهما يصممان على الإمساك ببعضهما وهذا دليل على تعلقهما ببعضهما مهما تغيرت الظروف المحيطة بهما، فحافظت "ميجان" الإمساك بيد زوجها هارى فى أغلب صور الحفل الملكى، وهو ما يؤكد أنها تشعر أنه مصدر الأمان والراحة بالنسبة لها فى كل الأماكن.
 
3
 
وأشارت إلى أن ميجان وهارى اعتادا على حياتهما الزوجية الجديدة الواقعة تحت دائرة الضوء، فهما يحتفظان بلغتهما المشتركة معا وسط مئات العيون والعدسات.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر