أولهم محمد رمضان.. نجوم شايفين نفسهم رقم 1

محمد رمضان محمد رمضان
 
مصطفى القصبى

"التواضع فى معظم الأحيان بيكون حلو ومش بيزعل منك الناس وبتفضل علطول تحت نظرهم دائما أما الغرور والنفسنة قد تدفعك إلى كرهك للآخرين والإحساس بالحب يولد شعورا بالغرور وأحيانا بالأنانية".. ونستعرض أهم النجوم الأكثر غرورا وشايفين نفسهم رقم 1.

فى البداية الفنان محمد رمضان الشهير بنمبر واحد الذى دائما ما يكرر هذه المقولة فى كل شىء سواء فى أعماله أو كليباته أو مقتنياته الأمر الذى أغضب عددا كبيرا من محبيه وزملائه الفنانين خصوصا أنه دائما ما يفتخر بنفسه ويتباهى ويعد الفنان الوحيد الذى شايف نفسه رقم واحد وهذا أثر تأثيرا كبيرا على شعبيته فى الفترة الأخيرة حيث طرح مؤخرا كليب "نمبروان".

كذلك الفنانة ميريهان حسين التى فاجأت جمهورها من أيام قليلة أثناء استضافتها فى برنامج "قولنا وقالوا" مع المذيعة آلاء لاشين على القناة الأولى عندما قالت إنها تشبه الفنانة العالمية كيم كاردشيان ولكنها أجمل منها الأمر الذى قد يؤثر عليها فى مشوارها الفنى.

maxresdefault (1)
 
ميريهان

المطربة أحلام التى تطلق على نفسها لقب "الملكة" دائما ما تدافع عن نفسها بهذا اللقب وتظهر فى بعض الأحيان وكأن اللقب "اتخلق" من أجلها ودائما ما تعتبر نفسها المطربة الأفضل بين جيلها وعامة ما تتباهى بمجوهراتها التى تظهرها خلال لقاءاتها التليفزيونية والعديد من حفلاتها الغنائية.

احلام

 

 

5112101-1941612631
 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر