للحصول على رشاقة منى زكى وشباب يسرا.. مدربهما الشخصى يقدم نصائح لتنسيق القوام

يسرا يسرا
 
رانيا سعد الدين
دوائر الضوء والشهرة تبحث دائما عن النجمات والمشاهير، لتضعهم فى مقدمة الأحداث ويظلوا أيقونات يبحث عنهم المعجبون، ويتخذونهم قدوة.
 
وتعد نجمات الفن القدوة والمثل فى الجمال والرشاقة، وتصاب النساء بهوس البحث والحصول على أسرار رشاقتهن وجمالهن ومعرفة خفايا حياتهن الخاصة حتى يحصلن على الصورة النموذجية التى تبهرهن على الشاشة.
 
يقول مدرب المشاهير "محمد الدفراوى": قمت بتدريب كثير من الفنانات والفنانين، كان على رأسهم الفنانة "يسرا، منى زكى، أنوشكا، المذيعة جى جى"، أما الفنانون فهم المطرب "محمد حماقى، هشام سليم، هشام عباس"، وغيرهم كثيرون، وكانت السمة العامة للجميع أنهم يبذلون مجهودًا كبيرًا للوصول إلى الشكل الذي يعشقه الجمهور، ولا مجال لديهم للإهمال فى أوقات التدريب أو تجاهل النصائح، لتكون النتيجة الحصول على الصورة المثالية التى تظهر على الشاشة مهما تقدم الفنان فى العمر أو مرت الفنانة بمراحل حمل وولادة.
 
ويقدم مدرب المشاهير مجموعة من النصائح الفعالة التى يتبعها النجوم للحصول على تناسق للقوام وشباب دائم: 
 
1- الحرص على النوم عدد ساعات كافية فى الليل ويكون من 8 إلى 9 ساعات يوميا.
2- المشى 30 دقيقة بخطوات سريعة 5 مرات فى الأسبوع.
3- ممارسة التمارين رياضية 3 مرات أسبوعيا.
4- الحرص على عمل جلسة مساج أسبوعيا.
5- عدم تناول الطعام بعد الساعة 8 مساء.
6- سناكس الليل زبادى خالى الدسم أو فواكه.
7- شرب 4 لترات مياه على مدار اليوم وعدم الإغفال عن هذه النقطة الهامة لحماية البشرة من الجفاف والتجاعيد، ورفع مستوى الحرق فى الجسم. 
8- فى المساء القيام بالتمارين المفيدة للتخلص من البطن البارزة مع القيام بعمل تمارين الظهر وتمرين الاسكوات لمن لا توجد لديهم مشاكل فى الركب على الأقل 3 مرات أسبوعيا.
9- القيام بعمل تمارين "الباى والتراى" مرتين أسبوعيا، وتكون التكرارات كثيرة والأوزان خفيفة، والمجموعات من 4 إلى 6.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر