فيديو.. أجمل 3 استعراضيات بالهولوجرام على الإطلاق

مايكل جاكسون مايكل جاكسون
 
رانيا علوى

استخدمت خاصية "الهولوجرام" فى عدد كبير من الحفلات الكبرى، حيث تعيد هذه التقنية ظهور عدد من النجوم الذين رحلوا عنا على المسرح من جديد وكأنهم مازالوا أحياء، وهو ما يعطى فرصة للكثير من عشاق الغناء والموسيقى لحضور حفلات لأهم النجوم.

و"الهولوجرام" هو عبارة عن خاصية إعادة تكوين صورة الأجسام بأبعادها الثلاثة والتى تتم باستخدام أشعة الليزر، مما يجعلك تشاهد الصورة وكأنها حقيقية. 

ومن أشهر العروض التى استخدم فيها "الهولوجرام" هو الدويتو الذى جمع النجمة سيلين ديون بالميجا ستار الراحل الفيس بريسلى وذلك بـ"American Idol" حيث قدم الثنائى أغنية "If I Can Dream" وحسب التقارير التى نشرتها المواقع الفنية ومنها "بيلبورد" أن الإعداد للاستعراض استغرق شهور وبتكلفه بحوالى 100 ألف دولار.

بينما كان استعراض ملك البوب الراحل مايكل جاكسون على المسرح خلال حفل توزيع جوائز "Billboard Music Awards" لعام 2014 بعد ست سنوات من وفاة جاكسون الاكثر ابداعا ومازال عالق باذهان الملايين.

أيضا عاد أيقونة الموسيقى "برنس" للحياة من جديد فبراير الماضى وذلك بعد أشهر من وفاته وذلك بحفل "Super Bowl" حيث شارك النجم العالمى جاستين تيمبرليك تقديم إحدى الأغنيات.

 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر