«فشارك فى إيدك».. اعرف أهم العروض التليفزيونية على Netflix شهر يوليو

Netflix Netflix
 
آسر أحمد

عشرات المسلسلات ومئات الأفلام يتم تجميلها شهريًا على شبكة قنوات Netflix التلفزيونية، والتى تسبب الكثير من اللغط للمشاهد فى الاختيار بينهم.

ويحمل الكتالوج الرسمى للشبكة الكثير من الإضافات، التى يتم ضمها للقوائم بشكل دورى، والتى يكون معظمها بشراء حقوق بعض العروض أو إعادة نشرها بالتعاون من شبكات أخرى.

نعرض على مشاهدى الشبكة أكثر الأعمال الدرامية متابعة والتى سيتم التجديد لها الشهر المقبل..

يبدأ الشهر المقبل بطرح الموسم السادس من مسلسل الرعب والإثارة Teen Wolf، التى تدور أحداثة حول سكوت مكال، وهو طالب خجول فى المدرسة الثانوية، يتم عضه من قبل مستذئب أثناء تجوله فى الغابة، فيتحول على إثر ذلك إلى مستذئب، وتنقلب حياته رأس على عقب.

ومن المقرر طرح الموسم الخامس من مسلسل power، فى 2 يوليو القادم، القادم من شبكة starz، الذى تدور أحداثه حول جيمس باتريك الملقب "جوست"، الذى يمتلك نادى ليلى فى نيويورك ويعيش حياة مزدوجة بين النادى وإدارة شبكة لتجارة للمخدرات، ويسعى لتحقيق التوازن بين هاتين الحياتين والتهرب من العدالة، لكن حياته تنقلب بعد أن يبدأ فى التفكير فى مخرج من مأزق ترويج المخدرات وتزداد انقلابا بعد أن تبعث الأقدار فى طريقه حب حياته أنجيلا مجددا لذلك يرغب فى تغيير حياته لأجلها، خاصة أنه لم يخبرها بكونه مروج مخدرات وكل ما تعرفه عنه أنه يملك ملهى ليلى وأموالا طائلة.

ويطرح الموسم الأول من المسلسل الكوميدى Good Girls، يوم 3 يوليو، القادم من شبكة NBC، والذى تدور أحداثه حول ثلاث سيدات من ربات البيوت يعشن فى الضواحى وسط ظروف صعبة وحياة يائسة، فيقررن فجأة التوقف عن العيش بأمان، ويخاطرن بكل شيء لتغيير حياتهن، والتخطيط لعملية سطو على أحد المتاجر الكبرى، لكن يبدو أن الأمر لن يكون بالسهولة الذى يبدو عليها، الأمر الذى يضعهم فى مفاجآت مثيرة.

وضمت القائمة الجديد الموسم الثانى من مسلسل الدراما والإثارة Colony، القادم من شبكة "يو إس إيه" التليفزيونية، فى يوم 5 يوليو، والذى تدور أحداثه فى المستقبل القريب القريب بمدينة لوس أنجلوس، التى تم احتلالها على يد أطراف خارجية. بعض الأشخاص اختاروا التعاون مع السلطات والاستفادة من النظام الجديد، بينما آخرون يتمردون ويجنون العواقب، وفى وسط كل ذلك عائلة منقسمة فيما بينها تحاول الإبقاء على لمّ شملها والنجاة فى هذا العالم الجديد.

ويشهد يوم 6 يوليو، عرض الموسم الثانى من مسلسل الرعب Anne، المقتبس من رواية Visit Green Gables وهو العمل الذى يتناول قصة بلوغ فتاة غريبة تواجه الصعاب والتحديات فى سبيل الحب وتقبل الآخر وإيجاد مكانٍ لها فى العالم.

كما يشهد يوم 6 يوليو عرض الموسم العاشر من مسلسل Comedians in Cars Getting Coffee، والمواسم الأولى للعروض التى تعرض لأول مرة مثل Sacred Games، وFreshly Brewed.

ويعد الحدث الأشهر فى الشهر عبر الشبكة هو طرح الموسم الثانى من مسلسل الإثارة Sherlock، القادم من شبكة BBC، المقرر طرحه فى يوم 15 يوليو القادم، والمقرر طرحه فى 6 حلقات، والذى تدور أحداثه حول المحقق الذكى "شارلوك هولمز" وصديقه الدكتور جون واطسون اللذين يعودان لحل الألغاز المحيرة فى لندن.

ويشهد يوم 19 يوليو، عرض الموسم الثامن من مسلسل suits، الذى تدور احداثه عن شركة خيالية للمحاماة توجد فى مدينة نيويورك، ونقطة الوصل فى هذا المسلسل الموهبة مايك روس (باتريك آدامز) المنقطع عن الدراسة، فى البداية يعمل كمساعد محامى لهارفى سبيكتر (جابريل ماخت)، مع العلم أن مايك لم يذهب لكلية المحاماة من الأساس، المسلسل يركز على كون هارفى ومايك يعملان معًا لحل العديد من القضايا مع محاولتهما لإخفاء سر مايك.

ومن المقرر عرض الموسم الأول لمسلسل Final Space، الشهر المقبل من شبكة BBC التلفزيونية، يوم 20 يوليو، وعرض الموسم السادس من مسلسل Orange Is The New Black، يوم 27 يوليو المقبل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر