موضة نسائية ملكة بريطانيا تكرهها.. على «ميجان» الحذر من القيام بها

ميجان والملكة اليزبيث ميجان والملكة اليزبيث
 
أمنية فايد
بعد قرار "ميجان ماركل" بالتخلى عن عالمها الخاص والزواج من الأمير "هارى" وأصبحت دوقة "ساسكس" كان عليها التخلى عن بعض الأشياء المفضلة بالنسبة لها خاصة التى تكرهها الملكة البريطانية حتى لا تكسب عدواتها.
 
فى تقرير من موقع "ذا صن" رصده فيه مواقف قامت بها "ميجان" ومن المعروف أن الملكة تكرهها، وفى نفس الوقت تحرص "كيت" على عدم القيام بها أمام الملكة أو فى مناسبات رسمية ليست عائلية.
 
ونصح خبراء الاتيكيت الملكى "ميجان" بمجموعة من المواقف التى تكرهها الملكة فى ملابس نساء القصر للحذر من تكرارها أمامها، وهى..
 
3
 
1. الكعب Wedges..
وهو أحد أنواع كعوب الأحذية النسائية الحديثة التى أخذت باعا كبيرا فى الموضة العالمية وتتناسب مع الكثير من الملابس الكاجوال، ولم تقم "ميجان" بارتداء هذا الكعب حتى الآن أمام الملكة وكذلك "كيت" تقوم بارتدائه فى الجلسات الخاصة بها مع الأصدقاء أو الأبناء.
 
4
 
2. الأحذية ذات الكعب المدببة..
من المعروف بين العائلة الملكية أن الملكة لا تحب الأحذية ذات الكعب المدببة، إلا أن "ميجان" لا زالت تقوم بارتدائه، وعليها التخلى عنه فى اللقاءات القادمة للملكة، أما كيت تقوم بارتدائه فى المناسبات التى لا تحضرها الملكة بنفسها.
 
2
 
3. الإطلالات بدون قبعة الرأس..
وهى ملاحظة معروفة عنها منذ زمن بعيد، وتحرص "ميجان" على ارتداء القبعات المناسبة لملابسها، إلا فى عدد قليل من المناسبات التى لم تختار فيها قبعة الرأس، أما "كيت" تحرص على ارتداء القبعات دائما فى الزيارات الرسمية.
 
4. عدم ارتداء الأثقال لتثبيت الملابس..
من المعروف عن كل نساء القصر الملكى من ضرورة ارتداء الأثقال فى ثوبهن لمنعها من الطيران مع الهواء.
 
1
 
5. نسيان ارتداء الجوارب..
ارتداء الجوارب عند الملكة غير مرتبطة بالطقس، فسواء كان الطقس باردا أو حارا ارتداء الجوارب عند الخروج من المقدسات التى لا تغفر فيها الملكة، وتقوم "كيت" بتنفيذ ذلك، إلا أن "ميجان" تحاول الهروب من هذا النمط فى الكثير من المواقف.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر