جل الصبار يخلصك من بقع البشرة الداكنة.. اعرف التفاصيل

الألوفيرا الألوفيرا
 
أمنية فايد
يُعرف الصبار أو مستخلص الألوفيرا بأنه أحد العلاجات الطبيعية المستخدمة لجميع الأمور المتعلقة بالجمال، والتى يمكن القيام بها فى المنزل بسهولة وبدون آثار جانبية.
 
ويستخدم خبراء التجميل الصبار لتعزيز الجمال، سواء كان للشعر أو البشرة، كلنا نواجه المشاكل الشائعة والمتعلقة بالبشرة مثل الشوائب والبقع، والتى تكون بسبب التعرض المفرط للشمس والتلوث وأحيانا الهرمونات.
 
واكتشف خبراء التجميل أن مضادات الأكسدة والخصائص المضادة للالتهابات المتوفرة فى الصبار لها القدرة على شفاء مشاكل الجلد بشكل طبيعى فى حالة استخدامها بانتظام، ويقدم موقع "بولد سكاى" طريقتين لاستخدام جل الصبار فى التخلص من بقع البشرة.
 
الطريقة الأولى:
 
المكونات:
جل صبار أو مستخلص الألوفيرا
 
طريقة الاستخدام:
نضع جل الصبار على المنطقة المصابة مع التدليك بلطف بأطراف أصابعك فى حركة دائرية حتى تمتص البشرة الهلام السائل، ثم نغسله بالماء، نكرر هذا العلاج من مرتين إلى ثلاثة فى اليوم حتى نلاحظ الفرق.
 
الطريقة الثانية:
 
المكونات:
جل الصبار
عصير ليمون
 
طريقة الاستخدام:
نخلط جل الصبار مع عصير الليمون للحصول على مزيج نضعه فى زجاجة، ثم نأخذ منه لنضعه على المنطقة المصابة أو على وجهك بعد تعرضك للشمس، ونتركه لأكثر من 15 دقيقة؛ لأنها تسبب بعض تهيج الجلد ونغسله بماء بارد، وإذا كانت البشرة جافة يمكن إضافة ملعقة عسل أبيض للحفاظ على البشرة الرطبة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر