العالمى أمير كوستاريكا مفاجأة مهرجان الحمامات الدولى بتونس

أمير كوستاريكا أمير كوستاريكا
 
جمال عبد الناصر
دائما يقدم مهرجان الحمامات الدولى بتونس مفاجآت فى كل دورة من دوراته، وفى دورته الـ54 يقدم عرضا موسيقيا للفنان العالمى أمير كوستاريكا الذى سيقدم  عرضا موسيقيا يوم 21 يوليو.
 
حفل أمير كوستاريكا يعد الأهم فى برنامج المهرجان هذه الدورة، وعشاق هذا المخرج ينتظرون مفاجآته فى ذلك العرض الموسيقى، فهو فى الأساس مخرج سينمائى قدّم من قِبَل عددًا من الأفلام المهمة، ونال جائزة السعفة الذهبية من مهرجان كان السينمائى مرتين فى عام 1985 وفى عام 1995 وهو من أشهر مخرجى العالم، ولذلك ينتظره الجميع ليشاهدوا مخرجهم السينمائى فى مهرجان موسيقى مسرحى، فماذا سيقدم هذا ما سيكتشفه جمهوره فى ذلك الحفل، على الرغم من أنه قدّم من قِبَل عدة عروض موسيقية وحفلات. 
 
ومن أهم أعمال المخرج العالمى أمير كوستاريكا فيلمه "على طريق الحليب أو اللبن"، و"تحت الأرض" الذى يتناول تاريخ يوغسلافيا منذ الحرب العالمية الثانية وحتى الصراعات الدموية المروعة أبان حقبة التسعينات المعروفة "حرب البوسنة"، ومن أفلامه أيضا "حين كان بابا فى رحلة عمل"، و"زمن الغجر"، و"قطة سوداء ـ قطة بيضاء".
 
ومن المعلومات المهمة أيضا عن هذا المخرج الشهير أن فيلمه الأخير الذى عرضه بمهرجان "فينسيا" "2016" كان قد رفضه مهرجان "كان"؛ بسبب "صداقة المخرج مع بوتين"، حسب تصريحه هو نفسه من قبل، وعُرض له فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فيلمه "على طريق اللبن أو الحليب" .
 
 
أمير كوستاريكا (1)
 
أمير كوستاريكا (2)
 

أمير كوستاريكا (3)
 

أمير كوستاريكا (4)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر