5 أفلام اوعى يفوتك مشاهدتها على Netflix

دينزل واشنطن دينزل واشنطن
 
آسر أحمد

مئات الأفلام والمسلسلات المتنوعة بين الدراما والأكشن والرعب، التى تعرضها المنصة الأشهر من ضمن الشبكات التلفزيونية، نتفليكس، والتى تتضمن ملايين المشاركات من قبل المشاهدين، الذين يزورون الموقع يومياً.

 

نستعرض أبرز 5 أفلام اوعى يفوتك تتفرج عليها..

1 – veronica

من أشهر أفلام الرعب والدراما على مر التاريخ فى صناعة السينما، الذى تدور أحداثه فى مدينة مدريد عام 1991، عن فتاة تجد نفسها محاصرة من قوى شريرة بعد خوضها لعبة الويجا مع اثنين من زملائها.

veronica
veronica

2 – the equalizer

فيلم الأكشن الذى يسير بنمط جديد ومختلف عن غيره من الأفلام التى يكون معظم أبطالها صغار السن، فبطل الفيلم دينزل واشنطن، عميل الاستخبارات المتقاعد يعود مرة أخرى لساحة القتال لإنقاذ بعض الأبرياء من خطر المافيا الروسية.

وطرح منذ أيام الجزء الثانى من الفيلم فى دور العرض العالمية لاستكمال أحداث الجزء الأول الذى انتهى بالقضاء على تشكيل المافيا الصغير فى مدينته.

the equalizer
the equalizer

 

3- remember me

الفيلم الرومانسى الذى تدور أحداثه حول شعور تايلر بالضياع بسبب علاقته المتوترة مع والده، قبل أن يلتقى بـ آلى، الفتاة التى تستطيع فهم آلامه والوصول إلى قلبه.

remember me
remember me

 

4- Gravity

فيلم خيال علمى تدور أحداثه فى الفضاء الخارجى للرائعة ساندرا بولوك وجورج كلونى، وجسد الثنائى دور أحد المهندسين فى ناسا وأثناء إصلاحهما لإحدى السفن الفضائية يواجهان حطام مكوك فضائى يؤدى إلى تدمير سفينتهما وخوضهما رحلة العودة للأرض بالكثير من المغامرات.

Gravity

Gravity

 

5- VIGGO MORTENSEN

رحلة شاقة يقوم بها أب وأبنه لمحاولة البقاء على قيد الحياة والبحث عن مكان للدفء والأمان فى جنوب أمريكا بعد الدمار الذى شهدته البلاد، ويخوضان الكثير من المغامرات ومواجهتهما للكثير من آكلى لحوم البشر.

VIGGO MORTENSEN
VIGGO MORTENSEN

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر