"اركض على الجم اتشمس واستجم" أوتوستراد تخطف المصريين فى القاهرة والإسكندرية

اوتوستراد اوتوستراد
 
مصطفى فاروق

"اركض على الجم اتشمس واستجم، اوعى تتعود على الراحة عالكسل ونوم الطراحة".. اختارت الفرقة الأردنية أوتوستراد هذه الكلمات من أغنيتها المصورة الجديدة لتكون مسك الختام على جولتها الغنائية الجديدة فى مصر، والتي قدمت خلالها حفلتين متتاليتين فى القاهرة والإسكندرية.

c7
 
وبدأت اوتوستراد "الميوزيك تور" المصرية بحفل كبير بمكتبة الإسكندرية، عادت خلاله إلى جمهورها فى عروس البحر بعد غياب دام ؟اكثر من أربع سنوات منذ آخر حفلاتها هناك، ووضعت بها بصمتها في فعاليات مهرجان الصيف،  ومن ثم تلته بكبرى حفلاتها بالقاهرة، ضمن مشاركتها فى فعاليات الحفل الختامي لمسابقة "معركة الباندات"، أكبر تحدي يجمع الفرق الغنائية الجديدة فى مصر للمنافسة على لقب "أفضل باند صاعد"، وشاركت خلاله مع الفرقة الأردنية جدل والرابر المصري أبيوسف وفرقة بلاك تيما، وتم تتويج فرقة "كوكب" بعرش المعركة.
 
a3
 
وخطفت اوتوستراد مسامع جمهورها المصري بوجبة غنائية دسمة تجاوزت حاجز الـ12 أغنية، قدمت بها مزيجًا بين أغانيها القديمة والجديدة، بداية من أشهرها "أنا بكرا معطل" و"الليلة يا سمرا" و"ماشي بسرعة ألف" و"مش قادر" كما أشعلت الأجواء بالعرض اللايف لأجدد أغانيها المصورة "اركض ع الجيم".
 
a6
 
6
 
a7
 
c16
 
c13
 
c53
 
c57
 
4
 
c28
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر