انت مش لوحدك.. قط يتبع نظاما غذائيا وتمارين قاسية ليصبح رشيقا

قط سمين قط سمين
 
أمنية فايد
تبحث الفتيات عن الرشاقة دائما حتى تصبح مثل النجمات والمشاهير، ولكن الجديد فى عالم الرشاقة هو أن تبحث الفتيات عن رشاقة غيرهن.
 
"مايك ويلسون" وصديقتها "ميجان هانيمان" قامتا بتصميم أثاث منزل مركب لتعزيز نشاط القطط حتى لا تصاب بالسمنة، منذ شهرين قررا الذهاب إلى إحدى جمعيات الرفق بالحيوان لمساعدتهم فى تعزيز نشاط القطط التى تعانى من السمنة لديهم.
 
1
 

تحكى "مايك" عن زيارتهم لهذه الجمعية لموقع "بورد باندا" وتقول: "منذ وصولنا إلى الجمعية وإخبارهم بهدفنا قاموا بأخذنا جولة داخل الجمعية لاختيار ما نرغب فيه، وكانت الصدمة هى مقابلة القط "برونسون" والذى لم أتمكن غير رؤية ظهرها فقط، وهو ما جعلنا نفكر فى العودة إلى الجمعية فى اليوم الثانى للانتهاء من إجراءات الحصول على "برونسون" والتعرف على قصته جيدا".

وأضافت: "بجلوسنا مع أحد موظفى الجمعية أخبرنا أن مالك "برونسون" الأصلى توفى لذلك حضرت إلى الجمعية وكان عمره 3 سنوات وكان يزن 15 كيلو، وقام الطبيب الخاص بالجمعية بتفسير هذا الوزن الزائد له على أنه كان يعيش مع رجل مسن فكان يقوم بتقديم بقايا الطعام الخاص به، وبمجرد طلبنا مقابلة القط، لم نستطيع غير الوقوع فى حبه، فهو ذات ابتسامة ساحرة ونظرة عيون آخاذه".

2
 

3
 
واستكملت: "كان "برونسون" حنون للغاية، وبعد الانتهاء إجراءات إحضاره معنا إلى المنزل قررنا أخذه للطبيب البيطرى الذى نتابع لديه صحة القطط، ونصحنا الطبيب أن القطط ذات الوزن الزائد لابد أن يتم عملية انقاص الوزن ببطىء حتى لا تصاب بمرض الكبد الدهنى، وتم تحديد 375 سعر حرارى فى اليوم فقط بالإضافة إلى نظام رياضى يتم تقسيمه إلى ثلاث مرات على مدار اليوم، فضلا عن فقرة لعب الدمى لمدة 20 دقيقة كل يوم واستخدام السلم الداخلى للمنزل للصعود والهبوط عليه عدة مرات، ولكن نصحنا الطبيب بالتقليل من فكرة رياضة صعود السلم الداخلى للمنزل خوفا على مفصل قدميه".
 
 
4
 

5
 
وأشارت إلى أنهم يحلمون أن يفقد "برونسون" كيلو واحد فى الشهر حتى يعيش حياة صحية بدون مضاعفات، فهو ليس جاهزا للانضمام إلى القطط الأخرى فى اختبار الأثاث المعلق على الحائط. 
 
6
 

7
 

8
 

9
 

10

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر