إهمال وضرب أوردرات.. محمد رمضان يضع صناع فيلم «الديزل» فى مأزق

محمد رمضان محمد رمضان
 
عماد صفوت

وضع الفنان محمد رمضان صناع فيلم "الديزل" فى مأزق، حيث ترك تصوير فيلم "الديزل"، والذى كان يصور منذ قليل داخل أحد فنادق مدينة 6 أكتوبر، واستقل سيارته وذهب بدون علم أحد، أو إبلاغ مخرج العمل كريم السبكى، مما جعل حالة من الاستياء الشديد تضرب كرو التصوير والإنتاج، خاصة أن الشركة المنتجة استأجرت مكانا مخصصا داخل "الأوتيل" للتصوير، وهو ما يتكلف مبالغ كبيرة فى اليوم الواحد.

وعلم "عين" أن منتج العمل والمخرج مستاءين للغاية من تصرف بطل العمل، خاصة أن فريق الإنتاج ظل منتظر محمد رمضان لأكثر من 7 ساعات لتصوير مشاهده، وعلل رمضان تركه للتصوير أنه كان يصور أغنية على طريقة الفيديو كليب، وهو ما جعل المنتج أحمد السبكى يستشيط غضبا منه لإهماله وإهدار الأموال.

ومن المقرر أن يعرض فيلم "الديزل" فى عيد الأضحى المقبل، حيث كان من المفترض عرضه العام الماضى فى دور العرض، إلا أن عدم إستكمال التصوير وإنشغال بطله بتصوير مسلسله حال دون عرضه.

فيلم "الديزل" بطولة محمد رمضان، فتحى عبد الوهاب، ياسمين صبرى، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكى، وتدور أحداثه فى إطار شعبى ويجسد رمضان فيه شخصية دوبلير. 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر