الليلة.. القارئ الشيخ صلاح السيد متولى ضيف محمد الباز فى 90 دقيقة

محمد الباز محمد الباز
 

يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية فى حوار خاص القارئ الشيخ صلاح السيد متولى نجل أحد أشهر قراء القرآن الكريم فى مصر والوطن العربى وهو السيد متولى فى الثامنة مساء، وذلك ضمن سلسلة حلقات 90 دقيقة عن دولة قراء القرآن الكريم فى العصر الحديث.

وخلال الحلقة يقدم الشيخ القارئ الطبيب صلاح السيد متولى مجموعة من التلاوات آيات الذكر الحكيم، كما يكشف رحلته مع حفظ كتاب الله وكيف ومتى تعلمه وحفظه؟.

كما يكشف القارئ الشيخ صلاح السيد متولى رحلة والده رحمة الله عليه مع القرآن الكريم وكيف حفظ هو ووالده القرآن على يد إحدى سيدات القرية ورحلتهما فى قراءته المشتركة فى أكثر من 30 مناسبة متنوعة بين العزاء والأفراح.

كما يكشف القارئ الشيخ علاقة والده بكبار القراء وأسرار تراجع دور القراء المصريين وتصدرهم قائمة القراء العرب المشهد دوليا.

يذكر أن الدكتور محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة استضاف ضمن سلسلة حواراته عن القراء الجدد من الشباب كلا من القارئ الشيخ محمود الشحات أنور والذى قدم العديد من التلاوات ﻵيات الذكر الحكيم وذلك فى اولى حلقات البرنامج عن القراء الجدد للقرآن الكريم والقارئ الشيخ ممدوح عامر فاكهة القراء فى الحلقة الثانية من سلسلة دولة القراء الجدد والقارئ الشيخ العزب سالم العزب أحد قراء أذاعة القرآن الكريم والقارئ الشيخ عبد الفتاح الطاروطى احد اشهر قراء القرآن الكريم فى الوطن العربى ضمن الحلقة الرابعة والقارئ السيد عبد الوهاب الطنطاوى ضمن الحلقة الخامسة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر