بعد شرائه حيوان بـ3 ملايين جنيه.. حيوانات يتمنى رمضان جمعها لتخطى عقدته

 محمد رمضان محمد رمضان
 
ذكى مكاوى

لا زالت أصداء كليب محمد رمضان "أنا الملك" الذى طرح بالأمس تثير الجدل بشكل واسع حتي طاله هجوم واسع ممن اعتبروا غروره وصل إلى حد غير مسبوق، كما تخطت الانتقادات هذا الحد بعدما وصفه آخرون بأنه يعانى من عُقد عديدة يجب عليه معالجتها.

رمضان خلال الكليب مارس هوايته فى إظهار مقتنياته والتفاخر لما وصل إليه من ثروة كبيرة تقدر بالملايين فى صورة سيارات باهظة الثمن بالإضافة إلى الشبل الأبيض الذى برز بشكل كبير خلال الكليب، ويعتبر خامس أغلى حيوان فى العالم لأنه من سلالة نادرة ويصل سعره إلى 160 ألف دولار ما يعد أكثر من 3 ملايين جنيه مصرى، وهو الأمر الذى دفعنا خلال هذا التقرير إلى التعرض لأغلى الحيوانات فى العالم التى قد يفاجأنا رمضان بجمعها خلال الفترة المقبلة لهوسه فى إثبات أنه صار ذو ثروة وصاحب ملايين.

 

محمد رمضان والشبل الابيض
محمد رمضان والشبل الابيض

 

1/ غينون دى برازا سعره من 7 إلى 10 آلاف دولار

وهو معروف محليا باسم قرود مستنقع، وكثيرا ما توجد فى الأراضى الرطبة فى وسط أفريقيا، تلك القرود يصعب الحصول عليه بسهولة لقدرتها الجيدة فى الاختباء.

متوسط عمر غينون دى برازا حوالى 22 عاما، وهو قرد خجول يعيش داخل مجموعات صغيرة.

1
 

2/ الطوقان سعره من 5 إلى 10 آلاف دولار

عثر على هذا الطائر الرائع في جنوب المكسيك، أمريكا الجنوبية، ومنطقة البحر الكاريبى، له ساقان قصيرتان ولكنها قوية، يتميز بريش أسود مع بقع بيضاء، وأصفر، وقرمزى.

2
 
3/  صفير الببغاء 14 ألف دولار

أكبر أنواع الببغاء فى العالم من حيث الطول، ويرجع موطنه إلى أمريكا الوسطى والشرقية الجنوبية.

له منقار قوى لتناول الأطعمة مثل نواة الجوز الصلبة والبذور، كما يأكل الفواكه والخضروات بالإضافة إلى مكسرات الصنوبر.

3
 

4/ الدرواس التبت 582 ألف دولار

يعتبر الدرواس التبت ثالث أغلى الحيوانات الأليفة فى العالم لأنه أحد السلالات الكبيرة من الكلاب فى جميع أنحاء العالم، ويصل طوله لأكثر من 32 بوصة، كما يولد بوزن أكثر من 150 رطلا.

كلب الدرواس التبت يشتهر باسم "حراس الوطن" لاستخدامهم الدائم فى حراسة البقر والغنم وتعتبر السلالة بمثابة كلاب الحراسة الفائقة.

4
 
5/ حصان الجرين مونكى (القرد الأخضر)

السعر- $ 16000000

فى حالة أراد رمضان إثبات ثروته الكبرى فيعتبر هذا الحصان أهم حيوان بالنسبة له لأن سعره ورغم  تقاعده رسميا فى 12 فبراير 2008 إلا أن سعره غالى للغاية.

5

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر