«على طريقة سعاد حسنى».. كيف تتخلصين من الإكس المزعج؟

سعاد حسنى وعبد المنعم ابراهيم سعاد حسنى وعبد المنعم ابراهيم
 
إسراء سرحان

الفن السابع ينقل الواقع والخيال والحياة بكاملها على شرائط سينمائية، تعلمنا معها الكثير حب الحياة والمرح والبهجة وتخطى المشكلات، ولكن أطرف ما تعلمناه منها كان عن طريق السندريلا «سعاد حسنى»، من خلال فيلم "الزواج على الطريقة الحديثة"، لتعلمك كيف تتخلصين من الحبيب المزعج، والذى لا يروق لك.

سعاد حسني

 

هذه المشكلة تقع فيها العديد من الفتيات ولكل أسلوبه الخاص، ولكن كيف تخلصت سعاد حسنى فى هذا الفيلم من «الإكس المزعج»، قامت السندريلا بوضع خطة محكمة لـ«تطفيش» العريس.

 

حطيلوا ملح إنجليزى فى الشاى

سعاد حسني وعبد المنعم ابراهيم
 
قامت السندريلا بتقديم واجب الضيافة للعريس مشروب وضعت بداخله ملح إنجليزى، وهو ما جعله لا يفارق حمام منزلهم لمدة طويلة، فى دهشة جميع من حوله لماذا يقوم بمثل هذه التصرفات والحركات.
 

اعملى دور مهرج

سعاد حسني وعبد المنعم ابراهيم
 

لم تجدى أى وسيلة مع العريس الذى جسد دوره الفنان الراحل «عبد المنعم إبراهيم»، لذلك قررت أن تقابله فى صورة هزلية منافية لحقيقتها تماما وارتدت ملابس المهرج ووضعت مكياجا كثيفا على وجهها، وأرادت أن تطمئن أن لا ينقص مظهرها شىء فقامت بـ«نكش» شعرها ليصبح بعرض الغرفة، ووضعت فى خدودها أحمر شفاه بكثرة لتصبح شبيهة المهرج فى السيرك.

البسى فستان بدلة البلياتشو

سعاد

حتى تكتمل «شياكه السندريلا» أثناء وضعها للمكياج بهذه الطريقة، قامت باختيار أكثر زى مناسب لما فعلته بوجهها، وهى باقى ملابس المهرج، فارتدت طقم أسود ستان به مربعات ومثلثات من الخطوط البيضاء، لتكتمل شياكة وأناقة هذه الليلة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر